X

إل جي تحدد 3 ديسمبر موعدًا لطرح النسخة العالمية من LG G Flex

عندما كشفت شركة إل جي الكورية عن هاتفها الأخير LG G Flex، نجح الجهاز بلفت الأنظار وإثارة اهتمام المتابعين بسبب شاشته المنحنية بشكل عمودي والتي منحته شكلًا مختلفًا ومميزًا، وميزة الإصلاح الذاتي self-healing التي تعتمد على تقنية تتيح للجهاز إصلاح نفسه بنفسه من الخدوش، ناهيك عن ميزاته العتادية القوية.

لكن الجهاز كان متوفرًا للسوق الكورية فقط، ولم تكن لدينا معلومات حول إمكانية طرحه للسوق العالمية، إلا أن الشركة اليوم حددت يوم الثالث من كانون الأول/ديسمبر موعدًا لطرح النسخة العالمية من الجهاز وذلك من خلال مؤتمر صحفي ستقوم بعقده في هونغ كونغ.

شاشة الهاتف من نوع OLED بقياس 6 إنش وبدقة 720p ويعمل بمعالج Snapdragon 800 بتردد 2.26 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل وبطارية (منحنية كذلك) بسعة 3500 ميلي أمبير.

يُذكر أن الهاتف طُرح في كوريا الجنوبية بما يعادل 940 دولار أمريكي، لكن من المتوقع أن يكون سعر النسخة العالمية من الهاتف مختلفًا ومُجاريًا لأسعار الهواتف المقاربة من حيث المواصفات، إلا أن الشركة لم تعلن عن السعر العالمي بعد، لهذا علينا انتظار الثالث من الشهر القادم لمعرفة المزيد من التفاصيل حول السعر والأسواق التي سيتوفر بها الجهاز.

[Android Community]

Leave a Comment