X

هاتف OPPO Find 7 سيحمل شاشة بقياس 5.5 إنش رسميًا

أكّدت شركة OPPO الصينية مجددًا معلومة عن قياس شاشة هاتفها الرائد الذي تعتزم الكشف عنه لاحقًا، وهو OPPO Find 7، وكانت قد أشارت سابقًا بأنه سيملك شاشة بدقة عرض 2K (2560×1440 بيكسل)، إلا أنها لم تتحدث عن القياس الخاص بهذه الشاشة، والذي أشارت التوقعات بأنها ستكون 5.7 إنش.

قبل ساعات قليلة نشرت الشركة معلومات جديدة عن قياس الشاشة، والذي يبلغ 5.5 إنش بشكلٍ رسمي، وبنفس الدقة التي سبق وأعلنت عنها الشركة وبكثافة 538ppi، ليكون ثاني الهواتف العالمة بنظام أندرويد يستخدم هذه الدقة (2K)، بعد أن تم الكشف عن هاتف Vivo XPlay 3S قبل أيام قليلة.

وأشارت الشركة إلى أن الهاتف سيبدو بقياس يُشبه الهواتف التي تملك شاشات بقياس 5 إنش، وبالتالي يمكننا أن نتوقع بأن الهاتف سيأتي بأطراف شبه معدومة، لتكون الشاشة بقياس 5.5 إنش هي أبعاد الهاتف تقريبًا.

وكما هو الحال مع الحملة التشويقية التي تعتمدها الشركة مع هذا الهاتف، فقد نشرت المعلومة الجديدة مرفقة بهاشتاغ AlwaysImprove# على شبكاتها الاجتماعية.

حتى الآن لا موعد محدد للكشف عن الهاتف، ولكن من الواضح أنه اقترب تاريخ الكشف، والذي قد يكون أوائل العام القادم 2014. هل أنت متحمس لهذا الهاتف؟ أم أنك تُفضل هواتف الشركات الشهيرة حتى لو كانت أعلى ثمنًا؟ أخبرنا رأيك ضمن التعليقات.

[Facebook’s OPPO]

Leave a Comment