X

إل جي تحدد موعد الكشف عن هاتف LG G3

بعد أن كشفت معظم الشركات الكبرى عن هواتفها القوية والبارزة لهذا العام، ينتظر الجميع ما ستكشف عنه إل جي قريبًا، وهو هاتف LG G3 الذي أصبحنا نعرف قدرًا لا بأس به من المعلومات عنه بفضل التسريبات المتكررة.

اليوم أعلنت الشركة عن موعد الكشف عن هاتفها الجديد، وذلك بتاريخ 27 أيار/مايو، حيث ستقيم الشركة 6 حفلات إطلاق حول العالم في كل من سان فرانسيسكو ونيويورك ولندن ستجري بشكل متزامن، في حين ستقيم في اليوم التالي (28 أيار/مايو) ثلاثة أحداث في سيؤول وسنغافورة واسطنبول.

تحمل رسالة الدعوة إلى حدث الكشف عن الهاتف عبارة “أن تبقى بسيطًا، يعني أن تبقى عظيمًا” في إشارة بأن هاتفها الجديد سيتّسم بالبساطة والقوة في ذات الوقت.

وتشير التسريبات بأن الهاتف سيحمل شاشة بدقة 2560×1440 بيكسل والمعروفة بدقة QHD وسيعمل بمعالج Snapdragon 801 بتردد 2.5 غيغاهرتز و 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم microSD وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، كما سيكون الهاتف مضادًا للماء، إلا أن هذه المعلومات ليست مؤكدة بعد، حيث سنعرف التفاصيل في موعد الكشف الرسمي عن الهاتف.

هل تعتقد بأن إل جي ستتمكن من التفوق على منافسيها، وخاصة منافستها الكورية سامسونج بهاتفها الذي يُقال بأنه سيتمتع بمواصفات أقوى؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[TheVerge]

Leave a Comment