X

تأكيدات جديدة: لا وجود لـ Nexus 6، وأجهزة Android Silver هي البديل

تحدثنا في تسريبات سابقة عن نية غوغل إيقاف سلسلة Nexus من أجهزتها الرسمية، كي تستبدل بها سلسلة جديدة من الأجهزة ستحمل اسم Android Silver وستتميز بأن تسويقها سيتم بطريقة جديدة مشابهة لتسويق سلاسل الأجهزة الشهيرة (جالاكسي؟) وستقدم بالطبع نسخة أندرويد الصافية وتجربة غوغل وسيتم تصنيع هذه الأجهزة من شركات مختلفة لكن بناءً على مواصفات غوغل مع الالتزام بحصولها على تحديثات نسخ أندرويد الأخيرة بشكل سريع.

صاحب التسريبات الشهير evleaks@ المعروف بتسريباته الدقيقة، جاء اليوم ليؤكد صحة هذه المعلومات، وذكر في تغريدة له بأنه لن يكون هناك هاتف Nexus 6، وسيأتي Android Silver عوضًا عنه، لكن ما قاله في تغريدة أخيرة يزيد من غموض الموضوع، حيث ذكر بأن برنامج Android Silver سيتم إطلاقه في شباط/فبراير من العام القادم 2015، في حين أن الموعد السنوي الذي تكشف فيه غوغل عن هواتفها هو في تشرين الأول/أكتوبر من كل عام. فهل هذا يعني بأن التسريب غير دقيق وبأن غوغل ستكشف عن Android Silver في أكتوبر؟ أم أن الشركة ببساطة لن تقوم بالكشف عن أي هاتف رسمي هذا العام وسننتظر حتى العام القادم؟

هذه على أية حال تبقى تسريبات لابد أن جزء منها غير دقيق، ما يبدو أنه شبه مؤكد هو وجود Android Silver بالفعل، لكن بقية التفاصيل ستظل غامضة حتى نعرف المزيد عنها لاحقًا.

[evleaks 1, 2, 3]

Leave a Comment