X

سوني تُطلق تحديث الكيت كات لأجهزة ZR, ZL, Xperia Z و Tablet Z

أعلنت شركة سوني هذا الصباح أنها بدأت إطلاق تحديث أندرويد 4.4 (كيت كات) لمجموعة من أجهزتها وهي: Xperia Z و Xperia ZL و Xperia ZR و Xperia Tablet Z. ويتضمن التحديث بالإضافة إلى ميزات الكيت كات القياسية، مجموعة من الميزات مثل تحسين الأداء والواجهات ونسخ جديدة من تطبيقات سوني الرسمية وميزة Xperia Themes وغير ذلك.

فيما يلي قائمة التحديثات كما نشرتها سوني:

  • جميع الميزات القياسية لأندرويد 4.4
  • مؤثرات حركية جديدة وخلفيات حية لكل من الشاشات الرئيسية وشاشة القفل، بالإضافة إلى تحسين مظهر شريط التنبيهات والإعدادات السريعة حيث تحمل الآن شكلًا جديدًا مع القابلية للتخصيص
  • تحديث جميع تطبيقات سوني إلى النسخة الأخيرة بواجهات محسنة وميزات جديدة، مثل تطبيقات Messaging و Email و Smart Social Camera ووضعية توفير البطارية Battery STAMINA Mode بالإضافة إلى تطبيقات الوسائط المتعددة مثل WALKMAN و Album و Movies.
  • تطبيق Xperia Themes الذي يتيح تحميل ثيمات جديدة من سوني لتغيير وتعديل واجهات الهاتف
  • التوافق مع أجهزة SmartWear من سوني مثل سوار SmartBand الرياضي والتوافق مع تطبيق Lifelog

سيتم وصول التحديث إلى الأجهزة المذكورة بشكل تدريجي للمستخدمين حول العالم، وقد يحتاج الأمر إلى أسابيع قليلة قبل الوصول إلى جهازك.

يُذكر بأن الشركة قالت بأنها ستبدأ في تموز/يوليو القادم إرسال التحديث إلى أجهزة Xperia T2 Ultra و Xperia E1 و Xperia M2، وكانت الشركة قد أصدرت التحديث في آذار/مارس الماضي لهواتف Xperia Z Ultra, Xperia Z1 و Xperia Z1 Compact.

[Sony]

Leave a Comment