X

حوار الجمعة: هل جاء Android L مطابقًا لتوقعاتك؟

“حوار الجمعة” هي سلسلة أسبوعية تأتيكم كل يوم جمعة، نطرح فيها موضوعًا جديدًا للنقاش المفتوح وتبادل الآراء بين مستخدمي أندرويد. نختار في كل أسبوع موضوعًا للحوار وتبادل الأفكار حول قضية تتعلق بأندرويد، سواء كنظام تشغيل أو أجهزة أو تقنيات، ونرحب بجميع الآراء ضمن التعليقات.

طرحنا قبل عدة أسابيع وفي موضوع (حوار الجمعة) السؤال التالي: ما الذي تتمنى رؤيته في النسخة القادمة من أندرويد؟ واليوم، والآن، وبعد أن كشفت غوغل قبل أيام عن تحديث أندرويد الجديد Android L فالسؤال البديهي هو: هل جاء Android L مُطابقًا لتوقعاتك؟

يُعتبر Android L أكبر تحديث يحصل عليه أندرويد منذ سنوات، حيث حصل على تحديثات كبيرة من حيث الشكل والتصميم وأسلوب التنبيهات وتعدد المهام وتحسين كبير في الأداء وفي استهلاك البطارية كما قدّم أكثر من 5000 واجهة برمجية جديدة تتيح للمطورين عمل تطبيقات أفضل وخاصة من حيث تطبيقات الكاميرا والتصوير والألعاب. تستطيع الاطّلاع على قائمتنا بأبرز ميزات التحديث من هنا، وكذلك الجولة المصوّرة ضمن واجهات النظام الجديد من هنا.

ما رأيك بـ Android L؟ هل جاء بالميزات التي كنت تتمنى رؤيتها في نسخة أندرويد الجديدة؟ ما رأيك بالتحديث وتطوّر أندرويد بشكل عام؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

Leave a Comment