X

“السيّدات أولًا”: مُسابقة جديدة مثيرة للجدل للحصول على دعوات OnePlus One

الجميع يريد الحصول على دعوة لشراء هاتف OnePlus One، الهاتف الذي تحدّى العمالقة ونجح في ذلك إلى حدٍ كبير كما ورد في مُراجعتنا. لكن سياسة الدعوات أثارت سخط المُستخدمين الراغبين بالجهاز، ناهيك عن توفره في 16 بلدًا فقط على فرض أنك استطعت الحصول على دعوة وقررت شراءه.

لكن الهاتف المُثير للجدل ما زال يُثير مزيدًا من الجدل، فبعد مُسابقة أولى طلبت من المُستخدمين تدمير هواتفهم الحالية بطريقة مُبتكرة وتصوير عملية التدمير من أجل الحصول على هاتف، أطلقت شركة OnePlus اليوم مُسابقة جديدة ستوزع للرابحين فيها 150 دعوة لشراء الهاتف، بالإضافة إلى هاتف مجاني لأحد الرابحين .. أو عفوًا: لإحدى الرابحات!

المُسابقة التي تحمل اسم “السيدات أولًا” Ladies First موجهة للنساء فقط، ومن أجل فرصة الحصول على دعوة لشراء الهاتف يجب على المُتسابقة التقاط صورة لنفسها وهي تحمل ورقة رسمت عليها شِعار OnePlus One، أو قيامها برسم الشعار على وجهها أو يدها، ثم نشر الصورة في منتديات OnePlus. والـ 50 صورة التي ستحصل على أكبر عدد من الإعجابات ستحصل صاحبتها على دعوة لشراء الجهاز وقميص مجاني. كما سيتم توزيع 100 دعوة بشكل عشوائي على جميع المُشاركات في المسابقة.

المُسابقة أثارت جدلًا كبيرًا في مُنتديات OnePlus وعلى شبكات التواصل الاجتماعي مع اتهامات للشركة بالتمييز بين الجنسين وإثارة الضجة حول مُنتجها من خلال استراتيجية إغراء المُتابعين بمُشاهدة صور الفتيات رغم أن الشركة كانت واضحة بمنع الصور الفاضحة، لكن الضجيج استمر رغم ذلك واضطرت الشركة لحذف الكثير من التعليقات التي قالت أنها خارجة عن الموضوع.

ما رأيك بالسياسة التسويقية الحالية لـ OnePlus؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post “السيّدات أولًا”: مُسابقة جديدة مثيرة للجدل للحصول على دعوات OnePlus One appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment