X

إل جي تكشف عن هاتفها المزوّد بقلم G3 Stylus

نشرنا قبل أيام تسريبًا قامت به إل جي نفسها حول هاتف جديد مزوّد بقلم هو LG G3 Stylus. اليوم أعلنت الشركة رسميًا عن الهاتف وبحسب ما نرى من المواصفات فهو لن يكون مُنافسًا لهاتف Note 4 من سامسونج كونه يأتي بمواصفات متوسطة، لكنه في ذات الوقت يتيح ميزة القلم بسعر أقل وهذا ما قد يكون أحد أبرز ميزاته.

ووصفت الشركة G3 Stylus بأنه هاتف ذكي مع قلم إلكتروني يقدم شاشة كبيرة مع العديد من المزايا الخاصة بهاتفها الذكي عالي المواصفات G3، ولكن بسعر أقل.

ويقدم الهاتف الجديد، الذي يندرج تحت فئة الهواتف متوسطة المواصفات، شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 960×540 بكسل، و 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 8 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر دعم بطاقات microSD.

ويعمل الجهاز، الذي يزن 163 غرام، بمعالج رباعي النواة بتردد 1.3 غيغاهرتز. ومن الناحية البرمجية، يعمل الهاتف بالإصدار 4.4.2 “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد”.

ويملك الهاتف الجديد كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل، وبطارية قابلة للإزالة بسعة 3,000 ميلي أمبير. ولا نعرف حاليا الكثير من التفاصيل حول المواصفات البرمجية لكن الشركة ستكشف المزيد خلال أيام قليلة ضمن مؤتمر IFA 2014 في برلين.

ودون أن تكشف عن تفاصيل السعر، قالت إل جي إنها تعتزم طرح هاتفها الذكي، بثلاثة ألوان، هي الأسود، والأبيض، والذهبي، في أسواق الجيل الثالث 3G، وذلك انطلاقًا من البرازيل في شهر أيلول/سبتمبر المقبل، ثم في دول آسيا، والشرق الأوسط، وإفريقيا.

The post إل جي تكشف عن هاتفها المزوّد بقلم G3 Stylus appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment