X

هاتف HTC Desire Eye سيكون مضادًا للماء ويحمل كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل

ما زالت تصلنا العديد من التسريبات المتعلقة بهاتف HTC One M8 Eye المتوقع أن تكشف الشركة عنه خلال أيام. وتقريبًا بتنا نعرف الكثير عن الهاتف. لكن تسريبًا جديدًا من حساب Upleaks@ على تويتر ذكر بأن الكاميرا الأمامية للهاتف ستكون بدقة 13 ميغابيكسل وليس 5 ميغابيكسل كما قيل سابقًا! كما أشار إلى الجهاز باسم HTC Desire Eye ولا ندري إن كان هو الاسم الفعلي للجهاز أم أن الشركة ستطرح هاتفين باسمين مُختلفين.

بحسب التسريب الأخير فإن الهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 801 بتردد 2.3 غياهرتز و 2 غيغابايت من الزاوية العشوائية وشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p ويأتي مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وبطارية قابلة للتبديل بسعة 2400 ميلي أمبير.

هذه المواصفات ليست مؤكدة حاليًا، لكن المُلفت للنظر هي الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميغابيكسل بزاوية تصوير عريضة مع فلاش مزدوج، وهي نفس دقة الكاميرا الخلفية للجهاز التي تأتي كذلك بدقة 13 ميغابيكسل. كما من المُلاحظ بأن الجهاز سيأتي مضادًا للماء بمعيار IPX7.

من المفترض أن تُعلن الشركة عن الهاتف في الثامن من الشهر الجاري. هل تعتقد بأن الكاميرا الأمامية بمثل هذه الدقة هي مُيزة مُبالغ بها أم أنها ميزة مفيدة بالفعل؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Twitter]

The post هاتف HTC Desire Eye سيكون مضادًا للماء ويحمل كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment