X

غوغل تُطلق ميزة استطلاعات الرأي في شبكتها الاجتماعية على أندرويد والويب

أعلنت شركة غوغل اليوم عن إطلاق ميزة جديدة في شبكتها الاجتماعية +Google وذلك على كل من الويب وتطبيق +Google على أندرويد. وتتيح الخدمة الجديدة للمستخدمين إنشاء استطلاعات الرأي ودعوة الآخرين للتصويت، وتدعم الخدمة كل من الحسابات الشخصية للمستخدمين والصفحات والمنتديات.

الميزة ستصل بشكل تدريجي للمُستخدمين خلال الأيام القادمة، حيث سيظهر خيار إضافة استطلاع الرأي ضمن نفس الحقل الذي يتيح لك إضافة تحديث جديد للحالة. التحديث الجديد لتطبيق +Google الذي يتيح الميزة لم يصل إلى أندرويد بعد، لكن الميزة بدأت بالظهور على الويب لدى بعض المُستخدمين وقد لاحظنا بأنها أصبحت فعّالة في صفحة أردرويد على +Google.

تتيح الخدمة للمستخدم إضافة السؤال وخيارات الأجوبة، كما تتيح إضافة الصور ضمن الخيارات لإعطاء التصويت جاذبية أعلى في حال اختار المستخدم. فيما يلي بعض الصور التي نشرتها غوغل وتُظهر عينة من شكل الميزة الجديدة:



ما رأيك أن نبدأ باستخدام الميزة ضمن صفحتنا على +Google لدعوة قرّاء أردرويد للتصويت على مواضيع أسبوعية مختلفة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post غوغل تُطلق ميزة استطلاعات الرأي في شبكتها الاجتماعية على أندرويد والويب appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment