X

يمكنك الآن تحويل هاتف Note 2 إلى Note 4 عبر هذه الروم الجديدة

إذا كنت من مُلّاك الهاتف Galaxy Note 2 الذي صدر في عام 2012، فقد بات الآن بإمكانك تحويل واجهات هاتفك إلى نفس واجهات الهاتف الحديث Note 4، عن طريق روم مخصصة تجلب لك نفس نسخة النظام لـNote 4 لكنها تعمل على النوت 2.

الروم الجديد الذي يدعى Ditto Note 4 تم بناؤه من قِبل فريق Team Electron اعتمادًا على الروم الأصلية لـ Note 4، حيث يقوم بجلب كافة ميزات Note 4 إلى هاتف Note 2 مثل ميزة حفظ البطارية Ultra Power Saving Mode، وميزة Air Command -التي رأيناها منذ هاتف Note 3- وميزات أخرى برمجية متوفرة للنوت 4، ويجب التذكير بأن الروم مبني على نظام الكيت كات 4.4.4 .

Click here to view the embedded video.

إذا كنت أحد أصحاب Note 2 وتريد تنزيل هذه الروم فيجب توافر بعض الشروط لإتمام العملية، حيث يجب أن تكون قد قمت بعملية رووت للجهاز، ويجب أن تُثبت ريكوفري TWRP، وبالطبع أن تكون مستخدماً خبيراً بتثبيت الرومات عن طريق الريكوفري وملفات zip، إذا توافرت لديك هذه الشروط فقم بالذهاب إلى هذا الرابط لتحميل ملف الروم واتباع الخطوات.

يجب التذكير أخيراً أنه يوجد بعض الأخطاء في النسخة حيث أن راديو FM لا يعمل، ويوجد مشكلة في عمل البلوتوث، ومشكلة في أحد التأثيرات في شاشة فتح القفل. بالتأكيد هي ليست الروم التي ننصح بتثبيتها إلّا لهواة تجريب الرومات والذين يُعرفون كيفية التعامل مع المشاكل في حال ظهورها.

[XDA]

The post يمكنك الآن تحويل هاتف Note 2 إلى Note 4 عبر هذه الروم الجديدة appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment