X

غوغل تنشر قائمتها لأفضل تطبيقات أندرويد في العام 2014

مع اليوم الأول من الشهر الأخير للعام 2014، نشرت غوغل اليوم قائمتها لما ترى أنها أفضل تطبيقات أندرويد للعام 2014، حيث أفردت لها صفحة خاصة ضمن متجر غوغل بلاي.

تتضمن القائمة 59 تطبيقًا متنوعًا، الكثير منها ظهر قبل العام 2014، مما يعني بأن القائمة تتضمن أفضل التطبيقات بشكل عام وبحسب رأي غوغل، وليس التطبيقات التي ظهرت هذه السنة فقط.

لم تذكر غوغل ما هي المعايير التي اتّبعتها لاختيار التطبيقات لكن من الواضح أن التطبيقات التي اختارتها تتبع بدقة معايير الجودة والتصميم التي حددتها غوغل لتطوير تطبيقات أندرويد، بالإضافة إلى تقديم هذه التطبيقات فوائد وخصائص تجعل منها مميزة بالفعل.

من أبرز التطبيقات ضمن القائمة تطبيق Locket الذي يعرض للمُستخدم أبرز الأخبار على شاشة القفل الخاصة بهاتفه، و EyeEm لتحرير ومشاركة الصور، و Watchup لمُشاهدة مقاطع الفيديو الإخبارية، و Thimehop الذي يقوم بتذكيرك بما نشرت في مثل هذا اليوم من الأعوام الماضية على الشبكات الاجتماعية، وتطبيق المُلخّصات الإخبارية Yahoo News Digest وتطبيق معرض الصور Carousel من Dropbox وتطبيق الدردشة الآمنة Threema.

تستطيع الاطّلاع على قائمة غوغل لأفضل تطبيقات أندرويد من هنا، ودعنا نعرف إن كنت تقترح إضافة أية تطبيقات ظهرت هذا العام إلى القائمة.

The post غوغل تنشر قائمتها لأفضل تطبيقات أندرويد في العام 2014 appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment