X

سامسونج تُعلن رسميًا عن Galaxy A7

بعد أن عرضت سامسونج هاتفها الجديد Galaxy A7 في ماليزيا قبل أيام، دون أن تكشف عن الكثير من تفاصيله، أعلنت الشركة رسميًا اليوم عن الهاتف الجديد بنسخته العالمية.

يتميز الهاتف الجديد بكونه أنحف هاتف ذكي من إنتاج سامسونج حتى الآن، حيث يأتي بسماكة 6.3 ميليمتر فقط، وهو كما الهواتف الأخرى من سلسلة A مصنوع من المعدن لكنه أقوى هواتف هذه السلسلة من حيث المواصفات.

يحمل الهاتف شاشة بقياس 5.5 إنش ودقة 720p من نوع Super AMOLED، ويتوفر الجهاز بنسختين، تحمل الأولى مُعالج Snapdragon 615، وهي نسخة تدعم شريحتي اتصال، والثانية تعمل بمعالج Exynos 5 Octa 5430 من سامسونج.




يمتلك الجهاز 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر microSD حتى 64 غيغابايت، ويُقدم الجهاز كاميرا خلفية بدقة  13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل ويعمل ببطارية سعة 2600 ميلي أمبير وبنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات) القابلة للتحديث إلى أندرويد 5.0.

بحسب بعض المعلومات غير الرسمية سيُباع الهاتف بسعر يُعادل حوالي 420 دولار أمريكي في ماليزيا، وتحاول سامسونج إظهاره كأفضل هاتف متوسط موجود في الأسواق، لكن الحكم النهائي بالتأكيد يبقى للمُستخدم.

[Samsung]

The post سامسونج تُعلن رسميًا عن Galaxy A7 appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment