X

تقرير: Galaxy S6 سيحمل واجهات أقرب إلى واجهات أندرويد الخام

المشروع صفر أو مايسمى “Project Zero” الاسم الرمزي لتطوير هاتف Galaxy S6، الَّذي دل على أن سامسونج ستبدأ من جديد بإصدار نوع مطور من هواتفها وعلى رأسها Galaxy S6.

هذه المرة عادت الأخبار بتأكيدات عن نوايا سامسونج لتحسين أداء واجهة المستخدم TouchWiz التي سيحتويها Galaxy S6 وجعلها أقرب إلی واجهة تشغيل أندرويد الخام كتلك التي يعمل عليها هاتف Nexus 6، حيث ذكر مصدر مقرب سامسونج بأن الشركة تتطلع إلى التخلص من الوظائف “غير المفيدة” وتبسيط شكل واجهة المستخدم وجعلها أقرب إلى واجهات Nexus 6. إن كان ذلك صفيح فهو يؤكد نظرة سامسونج في التغيير الجذري على هاتفها القادم ليس من الناحية العتادية فحسب، بل من الناحية البرمجية أيضًا.

“التخلص من الوظائف غير المفيدة” فتحت هذه الكلمة جبهة أخرى من التطلعات، حيث تحدث المصدر عن تطلع أخر لسامسونج بتخفيف السعة الإستهلاكية للمساحة نظام التشغيل عبر تحسين أداء ميزات النواة وحذف الوظائف الغير مفيدة، ربما ستقوم بإزالة تطبيقاتها الخدمية و إتاحة إمكانية تحميلها عبر متجر Galaxy Store.

العديد من الشركات بدأت مؤخرًا بتخفيف واجهاتها واتباع تجربة استخدام أقرب إلى تجربة أندرويد الخام، فلو قارنت الواجهات الجديدة لمُعظم الهواتف من سوني أو موتورولا أو حتى إل جي بواجهات نفس الشركات قبل عدة أعوام سترى فرقًا قريبًا. لكن إلى أي حد ستذهب سامسونج في تبسيط واجهتها؟ لا ندري وعلينا انتظار الإعلان عن الهاتف كي نعرف المزيد.

ما رأيك بهذا التقرير لو كان صحيحًا؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[BusinessKorea]

The post تقرير: Galaxy S6 سيحمل واجهات أقرب إلى واجهات أندرويد الخام appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment