X

ون بلس تُلغي نظام الدعوات لهاتفها الأول، وتُعلن عن موعد طرح الجيل الثاني منه

اليوم كُنّا ننتظر إعلانًا هامًّا ستقوم به شركة ون بلس OnePlus الصينية. وقد أعلنت الشركة قبل قليل عبر موقعها عمّا لديها، لكن هذا الإعلان لا يتضمّن أية أجهزة جديدة، حاليًا على الأقل.

القسم الأوّل من الإعلان، كان لإلغاء نظام الدعوات الخاص بالحصول على هاتف ون بلس ون OnePlus One الذي أعلنت عنه الشركة قبل عامٍ من الآن. حاليًا أصبح بإمكان أي مُستخدم (في الدول الـ 16 التي تشحن لها الشركة) طلب الهاتف مُباشرةً دون الحاجة للحصول على أي دعوة مُسبقة.

القسم الثاني من الإعلان، كشفت فيه الشركة عن موعد طرحها للجيل الثاني من الهاتف OnePlus 2 وهو الربع الثالث من العام الحالي. ولم تذكر الشركة أية تفاصيل حول مواصفات الجهاز، لكنها قالت أنه سيتوفّر عند طرحه بنظام الدعوات (مرةً أُخرى).

كما أعلنت الشركة عن تخفيض لمدة 24 ساعة بنسبة 75% على أغطية Flip Covers ومُلصقات حماية الشاشة. كما أعلنت بأن الغطاء الخلفي المصنوع من الخشب Bamboo StyleSwap أصبح متوفرًا دون الحاجة للحصول على دعوة.

هذا هو كل ما لدى الشركة الآن، والتي لم تنسَ التأكيد بأنها أصبحت أكثر نضجًا وستعمل على تقديم تجربة استخدام أفضل للمُستخدمين في المرحلة القادمة.

هل ستشتري هاتف OnePlus One بعد أن أصبح مفتوحًا بدون دعوة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post ون بلس تُلغي نظام الدعوات لهاتفها الأول، وتُعلن عن موعد طرح الجيل الثاني منه appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment