X

تقرير: HTC Perfume هاتف الشركة القادم بنظام أندرويد 6.1 وواجهات Sense 8

بعد أن أشارت التقارير السابقة إلى تحسّن في مبيعات إتش تي سي منذ إعلانها عن هاتفها الذي يقع في أعلى الفئة المتوسطة One A9، يتطلّع الجميع الآن إلى الهاتف القوي القادم للشركة، والذي يجب أن يكون مُبتكرًا وجديدًا بالكامل إن كانت الشركة تُريد الخروج من أزمتها المالية بالفعل، وهذا ما يتمنّاه جمهور الشركة التايوانية.

التسريبات السابقة تحدثت عن تطوير الشركة لهاتف من الفئة القوية يحمل اسم HTC O2، لكن حساب LlabTooFeR على تويتر المعروف بتسريباته الدقيقة عن الشركة، قال في تغريدة له بأن هاتف O2 قد “مات”، بمعنى أن الشركة ألغت تطويره وهي تعمل حاليًا على تطوير هاتف جديد كليًا يحمل الاسم الرمزي Perfume.

للأسف لا معلومات عن المواصفات العتادية للهاتف بعد، لكن التسريب يتحدث عن نسخة أندرويد 6.1 (التي لم تصدر بعد)، وعن النسخة رقم 8 من واجهات Sense.

أيضًا لا معلومات عن موعد طرح الهاتف لكن الأنظار تتجه بالتأكيد إلى شباط/فبراير من العام القادم، وتحديدًا إلى المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة وهو موعد تقليدي تُعلن فيه إتش تي سي عن أجهزتها الجديدة، لكن هُناك أيضًا مؤتمر CES 2016 في كانون الثاني/يناير من العام القادم وهو موعد ممكن للكشف عن الهاتف إن أرادت الشركة اختيار موعدٍ مُبكرٍ لذلك.

ما هي توقعاتك لهاتف إتش تي سي القوي القادم؟ ما الذي يجب أن تقدمه الشركة كي تعود بشكلٍ أقوى إلى الأسواق؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

Leave a Comment