X

الإعلان بشكلٍ رسميّ عن هاتف سامسونج Galaxy A9 في الصين

أعلنت شركة سامسونج بشكلٍ رسميّ هاتفها الذكي الجديد Galaxy A9 في الصين، وذلك بعد تجاوزه لاختبارات هيئة TENAA الصينية، والتي تمثل المرحلة الأخيرة المطلوبة قبل إطلاق الهاتف والإعلان عنه بشكلٍ رسميّ.

بهذا الإعلان، يمكن تأكيد المواصفات الفنية الكاملة التي يتمتع بها الجهاز:

يتضمن الهاتف شاشة بقياس 6 إنش مصنوعة بتقنية Super AMOLED وبدقة 1080p، مع تزويده بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيسكل قادرة على تصوير فيديو حتى دقة 1080p، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. سيكون الهاتف أيضًا مزود بحساس بصمة – كما أشارت التسريبات المنشورة مؤخرًا – بالإضافة لنظام أندرويد 5.1.

بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية، فهي وكما أشارت التسريبات المنشورة مؤخرًا، ستكون شريحة Snapdragon 620 ثمانية الأنوية من شركة كوالكوم (أصبحت تعرف باسم شريحة Snapdragon 652 بعد قيام كوالكوم بإعادة تسمية شرائحها) مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية، قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD حتى 128 غيغابايت. أيضًا، وبالنسبة لوحدة المعالجة الرسومية، فهي شريحة Adreno 510 من شركة كوالكوم.

الأبعاد الكلية للجهاز ستكون 161.7*80.9*7.4 ميللي متر وبوزنٍ يبلغ 200 غرام. من المفترض أن ألوان الهاتف عند إطلاقه ستكون الأبيض والذهبي. بطارية الجهاز ستكون وكما أكدت التسريبات السابقة بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي. سيتضمن الهاتف منفذين لشريحة SIM وسيكون كلا المنفذين من نوع nano SIM.

هاتف Galaxy A9 هو آخر هاتف يتم الإعلان عنه من سلسلة سامسونج الجديدة Galaxy A، وهو يمثل أفضل هاتف ضمن سلسلة الهواتف الجديدة التي أطلقتها الشركة، والتي تنتمي لهواتف الفئة المتوسطة. بالنسبة للسعر، من المنتظر أن يتوضح خلال الأيام المقبلة، كما أننا سننتظر الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف عالميًا.

ما رأيكم بمواصفات الهاتف الجديد؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

Leave a Comment