X

هاتف Ulefone Power ببطّارية سعة 6050 ميلي أمبير متوفّر الآن للطلب المُسبق بسعر مُخفّض

*إعلان*

أعلنت شركة Ulefone الصينية عن طرح هاتفها الجديد Ulefone Power للطلب المُسبق بسعر مُخفّض يبلغ 179.99 دولارًا فقط ولمدة عشرة أيام فقط قبل أن يعود الهاتف إلى سعر 199.99 دولار على متجر EverBuying الصيني.

هاتف Ulefone Power مُلفت للنظر من عدّة نواحٍ، من أبرزها بطاريته الكبيرة بسعة 6050 ميلي أمبير التي تكفي لـ 4 أيام من الاستخدام العادي المتواصل. ورغم السعة الضخمة للبطارية، إلّا أنها تتميز بالشحن السريع حيث يمكن شحنها لنصف ساعة فقط كي تُعطي يومًا كاملًا من الاستخدام، كما أنها تشحن بسعتها الكاملة خلال 120 دقيقة فقط.

 

كل هذا جميل، لكن الأجمل أن الهاتف (الذي يعمل حاليًا بإصدار لوليبوب) سيتم تحديثه إلى نسخة أندرويد 6.0 (مارشميلو) الأخيرة في شباط/فبراير القادم، وهو يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل بحسّاس سوني IMX214 ويحمل مُعالجًا ثُماني النواة من شركة ميدياتيك بمعمارية 64 بِت، مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، والشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080p.

الهاتف يأتي بحسّاس للبصمة فائق السرعة بتقنية Touch ID التي قدمتها جوجل في نسخة (مارشميلو)، ويمتلك إطارًا معدنيًا وغطاءًا خلفيًا ويدعم شريحتي اتصال بتقنية 4G LTE لكلٍ منهما.

تستطيع معرفة المزيد عن الهاتف من هذه الصفحة، كما تستطيع الذهاب إلى صفحة الطلب مُباشرةً من هُنا.

Leave a Comment