X

بحسب مؤشر AnTuTu، هاتف Galaxy S7 سيعتمد على شريحة Snapdragon 820

في خبرٍ تم نشره على شبكة Weibo الصينية من قبل الحساب الرسميّ لتطبيق AnTuTu، ظهر التأكيد الأول أن الهاتف الذكي المقبل من سامسونج Galaxy S7 سيتضمن شريحة Snapdragon 820، وذلك بحسب التسريبات الكثيرة التي انتشرت مؤخرًا حول الجهاز المقبل.

لم يتم نشر تفاصيل تتعلق باختبار الجهاز وأدائه، ومن المُحتمل أن هذه التفاصيل ستُنشر قريبًا (كما هي عادة التّسريبات التي تسبق إطلاق الهواتف الذكية). التسريب أكّد أن هاتف Galaxy S7 الذي حمل اسم SM-G935A على التطبيق، سيتضمن المواصفات التالية: شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم مع نظام تشغيل أندرويد 6.0 وشاشة بقياس 5.1 إنش وبدقة 1440*2560 بيكسل مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية. تضمن التسريب أيضًا تأكيدًا لمعلومةٍ سابقة حول الكاميرا الخاصة بالجهاز: ستكون الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، بدون الإشارة لاستخدام حساس صورة عالي الدّقة من نوع BRITECELL.

لم يتم ذكر تفاصيل أخرى، مثل تضمين الجهاز بمنفذ microSD، أو اعتماده على منفذ USB Type-C. السؤال المُحيّر هنا: إلى أيّ نموذج من النّماذج المُحتملة لهاتف Galaxy S7 ينتمي تسريب AnTuTu الأخير ؟ إذا ما تابعت سامسونج تقاليدها، فالهاتف سيتضمن أربعة نماذج: Galaxy S7, Galaxy S7 Plus, Galaxy S7 Edge, Galaxy S7 Edge Plus. في حين أن مُعظم الأخبار المتعلقة بالهاتف ونماذجه مُتضاربة، لا يمكننا أن نحكم بشكلٍ دقيق حول الهاتف المُسرّب في الإعلان الأخير من AnTuTu، إلا أنّ العديد من المواقع أشارت إلى أن الأرجحية الأكبر تميل لكون الهاتف المُسرّب في الإعلان الأخير سيكون S7 Edge أو S7 Edge Plus، نظرًا إلى أن مُعظم التّسريبات ذكرت شاشة بقياس 5.2 إنش بالنسبة للنموذجين.

بكل الأحوال، فإن تسريب AnTuTu الأخير هو أول تسريب يحمل مصداقية يُمكن أن يُعتمد عليها فيما يتعلق بأخبار Galaxy S7، ويُمكن الآن أن نؤكّد بنسبةٍ جيدة من الثقة أن أحد نماذج الهاتف المُقبل ستتضمن الشريحة الجديدة من كوالكوم، أي شريحة Snapdragon 820.

المصدر

Leave a Comment