X

آخر أخبار Galaxy S7 المقبل: قياس الشاشة وموعد الإطلاق

يبدو أنه لن يمر يوم بدون نشر خبر أو تسريبٍ جديد لهاتف Galaxy S7 المُقبل من سامسونج، فبعد تقرير البارحة حول اعتماد أحد نماذج الهاتف المقبل على معالج Exynos 8890، تأتي اليوم عدة أخبار مختلفة تتحدث عن تسريباتٍ لقياس ودقة شاشة الهاتف المقبل، وأخيرًا موعد إطلاقه الرسميّ.

سنبدأ مع الأخبار الخاصة بأبعاد وحجم الهاتف المقبل، حيث ذكر موقع Zuaba الهنديّ معلوماتٍ حول أبعاد هواتف سامسونج المقبلة، حيث وبحسب البيانات المنشورة على الموقع، ستحمل نسخة Galaxy S7 شاشةً بقياس 5.1 إنش، وستحمل نسخة Galaxy S7 Edge شاشةً بقياس 5.5 إنش، مع اعتماد الهاتفين على تقنية Super AMOLED ودقةٍ تبلغ 1440*2560 بيكسل.

بالنسبة لموعد الإطلاق، ومع تأكيد معظم التسريبات أن موعد إطلاق هاتف Galaxy S7 سيكون بتاريخ 21 فبراير/شباط المقبل، نشر المسرب الشهير EvLeaks تسريبًا جديدًا لموعد التوفر الرسميّ للهاتف في سوق الولايات المتحدة، حيث حدد تاريخ 11 مارس/آذار المقبل كموعد توفر الهاتف في سوق الولايات المتحدة. تتوافق هذه المعلومة مع التسريبات الخاصة بموعد إطلاق الهاتف لأول مرة.

فيما يتعلق بباقي التفاصيل، لا تزال التسريبات تتحدث عن عدد النماذج المحتملة للهاتف، والتي تقول بعض التسريبات أنها ستكون نموذجين، إلا أن معظم التسريبات ترجح إطلاق أربعة نماذج من الهاتف المقبل. بالنسبة لشريحة المعالجة، ووفقًا لبيانات مؤشر AnTuTu، فإن الهاتف سيعتمد على شريحة Snapdragon 820 بأحد نماذجه، بينما سنشاهد شريحة Exynos 8890 في نماذج أخرى. تضاف هذه التسريبات أيضًا للأخبار الخاصة بتضمين الهاتف لشاشةٍ متحسسة للضغط.

حتى الآن هذه هي آخر الأخبار المتعلقة بهاتف سامسونج المقبل، ومن المرجح أيضًا استمرار التسريبات والأخبار الخاصة به مع اقتراب الموعد المرتقب لإطلاقه.

المصدر 1، 2

Leave a Comment