X

موظف في سامسونج يُسرّب مواصفات Galaxy S7

ما زالت مُعظم التوقعات المتعلقة بهاتف سامسونج القادم Galaxy S7 تتحدث عن مؤتمر MWC 2016 في شباط/فبراير القادم في مدينة برشلونة موعدًا للكشف عن الهاتف. ورغم أنه أصبحت لدينا فكرة لا بأس بها عن المواصفات المتوقّعة نظرًا للتسريبات السابقة، فإن معلوماتٍ جديدة تظهر بشكلٍ شبه يومي تُقدم شيئًا جديدًا أو تؤكد ما نعرفه.

صحيفة Naver الكورية نشرت اليوم تسريبًا قالت أنها حصلت عليه من أحد موظفي سامسونج الذي كشف لها عن بعض تفاصيل الهاتف القادم. ورغم أننا لا نستطيع التأكد بشكلٍ قاطع من صحة هذه المعلومات إلا أنها تتقاطع مع العديد من التسريبات السابقة.

بحسب المعلومات، فإن جميع نسخ Galaxy S7 القادمة ستُقدم (هيكلًا أسود اللون) لإعطاء الهاتف (مظهرًا ممتازًا). لكن هذا التوصيف وما الذي يعنيه تحديدًا غير واضح، فمن غير المعقول أن يكون الإطار الجانبي للهاتف من المعدن أسود اللون بغض النظر عن لوني الجهتين الخلفية والأمامية للهاتف.

لكن الأهم من المظهر هو الكاميرا، حيث يؤكد التسريب معلوماتٍ سابقة قالت بأن سامسونج لن تلهث في هاتفها القادم خلف (حرب البيكسلات)، وستلجأ إلى تحسين نوعية الصورة بشكل كبير بدل السعي إلى زيادة عدد بيكسلات حساس الكاميرا. ووفقًا للموظف الغامض الذي قام بالتسريب، سيحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 12 ميغابيكسل (وليس 16 ميغابيكسل كما هو الحال في S6)، لكن الكاميرا الجديدة ستُقدم حساسًا أكبر حجمًا وتحسينات على العدسة، والأهم من ذلك فتحة aperture بقياس f/1.7. كما يتضمن الأمر تحسينًا على الشكل الخارجي للكاميرا الخلفية حيث لن تكون بارزة إلى الخارج.

من المعلومات الأُخرى المنشورة هي أن الهاتف سيكون مقاومًا للماء والغبار وسيحتوي على منفذ microSD ويتوفر بالأسود والأبيض والفضي والذهبي، ومن المتوقع توفره في الأسواق بدءًا من بدايات آذار/مارس.

ما رأيك بهذه المواصفات؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر

 

Leave a Comment