X

إن أحببتم هاتف HTC One A9 ستحبون هاتف HTC One M10 المُقبل

عاد هاتف إتش تي سي المقبل HTC One M10 للواجهة من جديد، مع تسريباتٍ جديدة من المُسرّب الشهير Evan Blass (والمعروف على تويتر باسم EvLeaks) لينشر تسريبًا جديدًا يتعلق بالهاتف المُقبل والمُنتظر إطلاقه ضمن معرض الهواتف العالمي MWC 2016.

وفقًا للمُسرّب، فإن الشركة قد انتهت من تصميم الهاتف، وأصبح هنالك نموذجٌ أوليّ منه. بالإضافة لذلك، واستكمالًا للتفاصيل المُتعلقة بتفاصيل الهاتف، ذكر المُسرّب أن :” إذا أحببتم هاتف One A9، فستحبّون هاتف One M10″.

التسريب السابق يشير إلى تصميم الهاتف على الأغلب، الذي يبدو أنه سيكون مُستوحى من تصميم هاتف One A9 أو نوع من أنواع التطوير عليه. حقق هاتف One A9 نجاحًا جيدًا لإتش تي سي، بفضل مُواصفاته المُتميّزة وشكله الأنيق، إلا أنه أثار جدلًا واسعًا بين المُستخدمين بسبب تشابهه مع هواتف الأيفون الأخيرة. إن قامت إتش تي سي بالفعل بإصدار هاتفها الجديد بتصميمٍ مشابهٍ لهاتف One A9، فإننا سنكون مُقبلين على حلقةٍ جديدة من حلقات الاتهامات المتبادلة بسرقة التصاميم.

هاتف HTC One A9 الأخير الذي أطلقته الشركة في شهر نوفمبر الماضي

بالنسبة للمواصفات الأخرى الخاصة بهاتف One M10، تُشير التّسريبات إلى أنه سيتمتع بشريحة Snapdragon 820 من كوالكوم، مع كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابيكسل وحساس بصمة، فضلًا عن تزويده بهيكلٍ معدنيّ قوي مضاد للغبار والماء (متوافق مع معيار IP68) وبطاريةٍ بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي.

هل أحببتم تصميم هاتف One A9، وهل تتمنون بالفعل أن يكون الهاتف المقبل من الشركة بتصميمٍ مستوحى منه؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

Leave a Comment