X

مُواصفات هاتف HTC One M10 المقبل، وفقًا لآخر التسريبات

نشر موقع Venture Beat تسريبًا جديدًا بخصوص هاتف إتش تي سي المقبل HTC One M10 والذي يعد أول تسريب يتناول مواصفات الهاتف المقبل بشيءٍ من التفاصيل، بعد أن ركزت التسريبات السابقة على موعد إطلاق الهاتف وعدد نماذجه.

وفقًا للتسريب الجديد، سيعتمد الهاتف الجديد من إتش تي سي على شريحة Snapdragon 820 رباعية الأنوية، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت، وستكون قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD. بالنسبة للشاشة، فإن الهاتف الجديد سيعتمد على شاشةٍ بقياس 5.1 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل مصنوعة بتقنية AMOLED.

سيعتمد الهاتف الجديد أيضًا على كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكيسل مدعومة بتقنية UltraPixel مع تقنية التركيز التلقائي المدعوم بالليزر وتقنية تحسين استقرار الصورة OIS، المثير أيضًا أن التسريب أشار إلى اعتماد الكاميرا الأمامية على تقنية تحسين استقرار الصورة. بالإضافة لذلك، فإن الهاتف لن يدعم مكبراتٍ صوتية أمامية، والتي كانت أحد المميزات التصميمية لهواتف عائلة One.

أخيرًا، يشير التسريب إلى أن الهاتف سيتضمن حساس بصمة مدمج ضمن شاشة الجهاز، وسيعتمد على نظام أندرويد 6.0.1 مع واجهة Sense UI 8.0 من إتش تي سي. من المرجح إطلاق الهاتف الجديد ضمن معرض الهواتف العالمي المقبل MWC 2016.

بشكلٍ عام، لا تخرج تفاصيل الهاتف عن التوقعات الخاصة بهاتفٍ ينتمي لفئة الهواتف العليا، وأتمنى ألا يكون التفصيل المتعلق بالمكبرات الصوتية الأمامية صحيحًا، نظرًا لأنها أحد أبرز التفاصيل التي تضيف جمالية لهواتف إتش تي سي، فضلًا عن تجربة صوتية مميزة وفريدة.

ما رأيكم بمواصفات الهاتف المقبل؟ هل يمكن للهاتف المقبل أن يحمل مواصفاتٍ أقوى؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

Leave a Comment