X

كوالكوم تؤكد أن هاتف LG G5 سيعتمد على معالج Snapdragon 820

نشرت شركة كوالكوم تغريدةً على موقع تويتر تشير فيها بشكلٍ واضح إلى أن هاتف LG G5 المقبل سيتضمن معالج Snapdragon 820 الجديد من كوالكوم. تأتي هذه الأخبار بعد الخبر المُميز البارحة عن توفر الهاتف الجديد في الإمارات قبل الإعلان عنه بشكلٍ رسميّ.

كوالكوم هي أحد أكبر الشركات الصناعية حول العالم في مجال الشرائح الإلكترونية وتقنية أنصاف النواقل، وهي أكبر مُصنّع لمُعالجات الهواتف الذكية حول العالم. حاليًا، فإن معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 820 هو أحد أقوى المعالجات التي قد يحصل عليها الهاتف الذكي، وذلك إلى جانب معالج Exynos 8890 من سامسونج، ومعالج Kirin 950 من هواوي، ومعالج Helio X20 من ميدياتك.

ارتبط هاتف LG G5 بالمعالج الجديد من كوالكوم منذ أول الشائعات والتسريبات المتعلقة بالهاتف الجديد، وكان هنالك شبه إجماع بين مختلف الإشاعات والتسريبات أن الهاتف الجديد سيتضمن معالج Snapdragon 820، وبعد تأكيد كوالكوم الأخير، أصبحنا نعرف أحد أهم ميزات الهاتف الجديد بشكلٍ مؤكد. من الجدير بالذكر أيضًا أن مؤشر GeekBench قد نشر تسريبًا لنتائج أداء شريحة المعالجة الخاصة بالهاتف، والتي أظهرت تميزًا كبيرًا مقارنةً مع الهواتف الأخرى.

بهذه الصورة، وقبل ثلاثة أيام من إطلاق الهاتف الجديد ضمن معرض الهواتف العالمي MWC 2016، أصبحنا نعرف بشكلٍ أكيد شريحة المعالجة الخاصة بالهاتف الجديد، وأن الهاتف الجديد سيمتلك شاشة فعالة دائمًا، وأنه سيتضمن “منفذًا سحريًا” غامضًا من شأنه أن يقدم إضافةً مميزة ومبتكرة للهاتف. أخيرًا، أعلنت إل جي في وقتٍ سابق أن الهاتف سيتضمن غطاءً خارجيًا يدعم اللمس.

بقي ثلاثة أيام على إطلاق هاتف إل جي الجديد، والذي شوقت له الشركة كثيرًا عبر الإعلانات المتعددة التي نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي. هل تعتقدون أن الهاتف سيكون قادرًا على منافسة هواتف سامسونج، واحتلال مركز متقدم في مبيعات وأداء هواتف الفئة العليا؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

Leave a Comment