X

الكشف عن حقيقة المنفذ السحريّ الجديد الخاص بهاتف LG G5 المقبل

ارتبط هاتف إل جي الجديد LG G5 بالكثير من الشائعات والتسريبات، بعد أن قامت إل جي سابقًا بالتشويق لهاتفها وأعلنت أنه سيتضمن “منفذًا سحريًا Magic Slot” من شأنه أن يُقدّم إضافة مُميزة للهاتف الذكي المقبل. اليوم، تم نشر تسريب جديد يظهر حقيقة المنفذ السحري الجديد.

يظهر التسريب الأخير شكل علبة الهاتف الجديد، والتي يظهر عليها وظيفة المنفذ السحريّ الجديد حيث سيكون المنفذ السحريّ الجديد عبارة عن منفذٍ يتيح إمكانية إزالة بطارية الهاتف الجديد بدون الحاجة لإزالة الغطاء الخلفيّ للهاتف. هذا يعني أن الهاتف الرّائد الجديد من إل جي سيتمتع ببطاريةٍ قابلة للإزالة، ولكن بطريقةٍ مُبتكرة وجديدة بالنسبة للهواتف التي تنتمي لهواتف الفئة العليا. بكل الأحوال، وعلى الرّغم من معرفة وظيفة المنفذ بحد ذاته، إلا أنه لا يوجد معلومات حول سعة البطارية نفسها، وهي المعلومة الأهم بنظري الشخصي.

لا يقدم التسريب الجديد أي معلوماتٍ إضافية حول المواصفات المحتملة للهاتف المقبل. بكل الأحوال، يمكن القول أن معظم مواصفات الهاتف المقبل قد أصبحت معروفة بشكلٍ واضح بالنسبة لنا: كوالكوم أكدت سابقًا أن الهاتف المقبل سيتضمن شريحة Snapdragon 820 ما يعني أننا عرفنا شريحة المعالجة، فضلًا عن شاشةٍ فعالة طوال الوقت، بالإضافة لغطاءٍ خارجيّ متحسس للمس. بالنسبة للمواصفات المحتملة الأخرى، فهي تتضمن شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وشاشة ثانية في الأمام بشكلٍ مشابه للشاشة الثانية التي تضمنها هاتف LG V10. لا يوجد معلومات واضحة حتى الآن بخصوص اعتماد الهاتف على هيكلٍ معدنيّ بالكامل أو وجود منفذ USB Type-C.

ستقوم إل جي بالإعلان عن هاتفها الذكي الجديد بتاريخ 21 فبراير/شباط المقبل ضمن معرض الهواتف العالمي MWC 2016 في نفس اليوم الذي ستعلن فيه سامسونج عن هاتفها الجديد Galaxy S7، ما يعني أننا سنكون أمام يومٍ حافلٍ ومميز.

ما رأيكم بالإضافة التي يقدمها “المنفذ السحريّ” الجديد لهاتف LG G5؟ هل تعتقدون أنها ستكون أحد الميزات التي تساهم بزيادة مبيعات الهاتف بشكلٍ كبير؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

Leave a Comment