X

مُلصق إعلاني مسرّب، يكشف كافة مُواصفات Galaxy S7 المقبل

ضمن تسريبٍ جديد قادمٍ من إسبانيا، تم الكشف عن المواصفات الكاملة لهاتفي Galaxy S7  و Galaxy S7 Edge والتي تستعد سامسونج للإعلان عنهما بشكلٍ رسميّ بعد عدة أيام ضمن فعاليات معرض الهواتف العالميّ MWC 2016 المقبل.

بدايةً، الملصق الإعلانيّ المسرب يؤكد معظم التسريبات السابقة حول الهاتف الجديد: شريحة المعالجة هي Snapdragon 820 من كوالكوم مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD والتي أكدت معظم التسريبات السابقة عودته للهاتف الجديد.

شاشة هاتف Galaxy S7 ستكون بقياس 5.1 إنش بينما ستكون بقياس 5.5 إنش بالنسبة لهاتف Galaxy S7 Edge، وستكون كلا الشاشتين من نوع Super AMOLED وبدقة 1440×2560 بيكسل. بالنسبة للبطارية، ستكون بطارية هاتف Galaxy S7 بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي بينما ستكون بطارية هاتف Galaxy S7 Edge بسعة 3600 ميللي آمبير/ساعي.

أيضًا، سنشاهد ميزة مقاومة المياه وفقًا لمعيار IP67 والذي يعني أن الهاتف سيكون ضد الماء حتى عمق 1 متر ولمدة 30 دقيقة، فضلًا عن ذلك، يؤكد المنشور أحد أهم المواصفات المسربة المتعلقة بالهاتف وهي تمتعه بشاشةٍ جديدة حساسة للضغط تقدم للمستخدم تجربة استخدام مماثلة لتلك التي قدمتها آبل في هواتف iPhone 6S عبر تقنية 3D Touch.

أخيرًا، وبالنسبة لموعد التوفر الرسميّ بالأسواق، سيكون الهاتف متوفرًا في إسبانيا بتاريخ 11 مارس/آذار المقبل وبسعرٍ يبلغ 700 يورو لهاتف Galaxy S7 و 800 يورو بالنسبة لهاتف Galaxy S7 Edge. هذه هي المواصفات الكاملة وموعد التوفر الرسميّ للهاتف الجديد في الأسواق، على الأقل في أوروبا وتحديدًا إسبانيا.

ما الذي بقي بالنسبة لنا؟ يمكن القول أنه بعد هذا التسريب الهام، يمكننا أن ننتظر تاريخ 21 فبراير المقبل كي نتأكد فقط من المواصفات الرسمية التي ستعلن عنها سامسونج، ومن المستبعد جدًا أن نشاهد ميزاتٍ جديدة للهاتف المقبل خارج إطار الميزات والمواصفات المذكورة.

ما رأيكم بمواصفات هاتف سامسونج المقبل؟ هل كنتم تتوقعون مواصفاتٍ أقوى؟ أم أن الهاتف الجديد بما يمتلكه من من ميزاتٍ يمثل أقوى ما يمكن تقديمه ضمن هواتف الأندرويد؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

Leave a Comment