X

تسريب صورة حقيقة لهاتف HTC One M10

قام المسرب الشهير EvLeaks بنشر تسريبٍ جديد يخص هاتف HTC One M10 المقبل، حيث تظهر الصورة الهاتف الجديد بنسخته بيضاء اللون.

تم سابقًا نشر صور حقيقة مُسرّبة للهاتف الجديد، والتي أظهرته باللون الأسود، وبدا فيها الهاتف مشابهًا بشكلٍ كبير لهاتف HTC One A9. بهذا السياق، تشير معظم التسريبات بالفعل إلى أن هاتف إتش تي سي الجديد سيكون مشابهًا بشكلٍ كبير من ناحية الشكل والتصميم لهاتف One A9.

بالنظر للصورة الجديدة، سنلاحظ تأكيدًا إضافيًا للشائعات المتعلقة بتصميم الهاتف الجديد: لن نشاهد المُكّبرات الصوتية الأمامية المُميزة للهاتف، مع وجود زر على اللوحة الأمامية للهاتف. في الواقع، يُعتبر هذا الزر أحد الألغاز المتعلقة بالهاتف الجديد، فعلى الرغم من أنه يبدو أنه سيكون حساسًا للبصمة، إلا أن العديد من الشائعات والتسريبات أشارت إلى أن الهاتف الجديد سيحمل حساس بصمة مُدمج ضمن شاشة الجهاز، حيث سيعتمد على الأمواج فوق الصوتية لمسح بصمة المستخدم بشكلٍ ثلاثيّ الأبعاد. إن لم يكن هذا الزر الأماميّ حساسًا للبصمة، فما قد يكون؟

بالنسبة لباقي مواصفات الهاتف الجديد، فما نعلمه حتى الآن أنه سيعتمد على شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم مع 3 أو 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية (قد يكون هنالك نسخة أيضًا بمساحة تخزين قدرها 64 غيغابايت). الشاشة ستكون بقياس 5.2 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل مدعومة بتقنية UltraPixel وحساس صورة من سوني. لا يوجد معلومات واضحة حتى الآن حول وجود منفذ microSD أو وجود منفذ USB Type-C.

لا يبدو أن إتش تي سي ستطلق هاتفها الذكي الجديد ضمن معرض الهواتف العالمي المقبل، حيث تُشير معظم الشائعات إلى أن الإعلان الرسميّ عن الهاتف سيتأخر لوقتٍ لاحق، ومع ذلك، فإنه لا يزال هنالك فرصة لمشاهدة الهاتف الجديد في الأيام القليلة المقبلة.

ما رأيكم بالصور المسربة حتى الآن للهاتف الجديد؟ هل تتمنون أن يكون الهاتف ذو تصميمٍ مشابه لهاتف One A9؟ أم تتمنون التزام إتش تي سي بتقاليدها التصميمية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

Leave a Comment