X

آخر أخبار هاتف LG G5: مُكّبرات صوتية مُتميّزة من B&O وتسريب صور حقيقية للهاتف

أعلنت شركة إل جي الكورية عن تعاونٍ جديد مع شركة B&O Play الدنمركية المختصة بمجال الإلكترونيات الاستهلاكية، وذلك من أجل تضمين هواتف الشركة المستقبلية بمكبراتٍ صوتية من الشركة الدنمركية، ومن المتوقع أيضًا أن هاتف LG G5 هو أول هاتف سيحصل على المكبرات الصوتية الجديدة.

لم يوضح الإعلان الرسميّ تفاصيل التعاون الجديد بين الشركتين، وما الذي ستقدمه الشركة الدنمركية بالضبط. نأمل أن تكون نتيجة هذا التعاون هي المزيد من الفخامة للهاتف الذكي الجديد، والحصول على تجربةٍ صوتية متميزة، سواء كانت عبر المكبرات الصوتية الخاصة بالهاتف نفسه، أو عبر السماعات والملحقات التي يمكن توصيلها مع الهاتف.

من ناحيةٍ أخرى، تم نشر صور حقيقية للهاتف الذكي الجديد من إل جي، حيث يظهر في الصور شكل الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف بشكلٍ كامل، حيث قام المسرب الشهير EvLeaks بنشر الصور ضمن تغريدةٍ على موقع تويتر، قبل أن يقوم لاحقًا بحذف التغريدة لأسبابٍ غير واضحة.

بكل الأحوال، تتفق الصورة بكثير من تفاصيلها مع التسريبات المختلفة المتعلقة بالهاتف الجديد، سواء من ناحية الشكل والتصميم، أو تصميم الجزء السفليّ من الهاتف بحيث يكون قابلًا للإزالة (كما أشارت التسريبات الأخيرة) وأخيرًا وجود كاميرا خلفية ثنائية مع مصباحي إضاءة من نوع LED Flash.

سيتم الإعلان عن الهاتف الجديد بشكلٍ رسميّ بتاريخ 21 فبراير/شباط المقبل، أي بعد أقل من يومين من الآن، ولذلك فإنه من المنطقيّ جدًا كمية التسريبات والشائعات والأخبار المختلفة المرتبطة بها، والتي تم نشرها في الأيام القليلة الماضية، ومن المتوقع أيضًا الاستمرار بنشر هذه التسريبات بشكلٍ كثيف حتى يتم الإعلان الرسميّ عن الهاتف.

المصدر

Leave a Comment