X

إل جي تسخر من هاتف Galaxy S7 الجديد من سامسونج

لم تقم إل جي فقط البارحة بخطف الأضواء من سامسونج بعد إطلاق هاتفها الجديد LG G5 بنفس يوم إطلاق هاتف Galaxy S7، بل يبدو أن الشركة تنوي رفع مستوى المنافسة لأقصى درجة، وذلك بعد أن بدأت الحملات التسويقية للهاتف الجديد من إل جي، والتي تم بأحدها السخرية من هاتف سامسونج الجديد.

قامت الصفحة الرسمية لشركة إل جي في الأردن بنشر ملصق تسويقي للهاتف الجديد، وتظهر فيه عبارة “The Real Use of 7” مع تلوين حرف “S” و رقم “7” باللون الأزرق، في إشارةٍ مشتركة للشركة إلى ميزات الهاتف الكاملة والأجهزة المتكاملة المتوافقة مع الجهاز، ومن ناحيةٍ أخرى كسخرية واضحة من هاتف سامسونج الجديد، واستخفاف بقدراته وما يقدمه الجهاز.

ليست هذه المرة الأولى التي تسخر فيها إل جي من سامسونج خلال هذه الفترة، فقد سبق وأن سخرت منها عند قيام سامسونج بالتسويق لميزة الشحن السريع لبطارية هاتف Galaxy S6، وقامت إل جي بالرد عبر تغريدةٍ خاصة بهاتف LG V10 وبطاريته القابلة للاستبدال.

بغض النظر عن المقارنات الجارية حاليًا بين الأجهزة، وعن اختلاف المستخدمين بنظرتهم للجهاز الأفضل، إلا أن نية إل جي باكتساب حصةٍ سوقية كبيرة عبر هاتفها الجديد واضحة جدًا، وقد بدأت ذلك عبر تحدي سامسونج وقيامها بالإعلان عن الهاتف في نفس اليوم الذي أعلنت فيه سامسونج عن هاتفها الجديد. المفاجآت استمرت عبر الميزات الجديدة (والتي لا يمكن أن ننكر أنها رائعة، على الأقل نظريًا) التي تضمنها LG G5، وهي تستمر الآن عبر الإعلانات التسويقية والسخرية من سامسونج وهاتفها الجديد.

ما رأيكم بإعلان إل جي الأخير وسخريتها من هاتف سامسونج الجديد؟ هل يمثل LG G5 بالفعل “الاستخدام الحقيقي” للمنتجات الذكية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

Leave a Comment