X

كاميرا Galaxy S7 تُدمّر iPhone 6s في التصوير الليلي (فيديو)

إن كنت ممن تخوفّوا من قيام سامسونج بتخفيض دقة الكاميرا في هاتفها الأخير Galaxy S7 إلى 12 ميغابيكسل مُقابل رفع حجم البيكسل الواحد، فالمُقارنة التالية قد تُطمئنك.

لإثبات تفوق الكاميرا الذي تحدثت عنه سامسونج ضمن مؤتمرها الصحفي قبل يومين، قامت الشركة وضمن جناحها في معرض MWC 2016 بإجراء مقارنة حيّة أمام الجمهور تُقارن بين كاميرات iPhone 6s و Galaxy S6 و Galaxy S7. حيث تمّت تهيئة كادر يتضمّن عارضةً في ظروف إضاءة مُنخفضة جدًا، وتم تصوير العارضة في ذات الوقت بالهواتف الثلاثة.

النتيجة هي ما تراه في الصورة أعلاه، وتستطيع أيضًا مُشاهدة الفيديو الذي نقله موقع Phandroid:

نلاحظ أن كاميرا S6 ما زالت أفضل من iPhone 6s لكن الصدارة كانت لكاميرا S7 بشكلٍ واضح. وقد تمكنت سامسونج من عمل ذلك بفضل زيادة حجم البيكسل إلى 1.4 ميكرون بفضل حساس الكاميرا Sony IMX260، كما زادت من فتحة العدسة إلى 1.7/F، وطورت تقنية جديدة تستخدم 100% من البيكسلات للتركيز Focus أثناء التقاط صورة، للمقارنة تستخدم كاميرا iPhone 6s حوالي 5% فقط من البيكسلات المتوفرة للتركيز.

ننتظر بالطبع مزيدًا من المقارنات في ظروف الإضاءة المُختلفة لدى طرح الهاتف في الأسواق، لكن ما نراه الآن مبدئيًا يُبشّر بكاميرا ممتازة جدًا قد تكون من الكاميرات الرائدة للهواتف الذكية هذا العام، كما كانت كاميرا S6 Edge العام الماضي.

Leave a Comment