X

تسريب مُواصفات وصور هاتف Le 2 Pro المُقبل

يبدو أن شركة LeEco الصينية مُصممة على تقديم أفضل ما يمكن تقديمه بمجال الهواتف الذكية والاستمرار بنجاحاتها التي حققتها العام الماضي. قامت الشركة هذا العام بإطلاق هاتف Le Max Pro كأول هاتف يتضمن شريحة كوالكوم الجديدة Snapdragon 820، وتشير التسريبات الآن إلى نية الشركة لإطلاق هاتف Le 2 Pro الذي ينتمي أيضًا لهواتف الفئة العليا.

شركة LeEco شركة حديثة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، حيث لم يمضِ على وجودها في السوق أكثر من سنة، إلا أن الشركة قد خصصت نفسها بإنتاج هواتف بأعلى المواصفات المتواجدة في السوق، مع إضافة أهم ميزة للهواتف الصينية وهي السعر المنخفض. حققت الشركة العام الماضي نجاحًا جيدًا بعد تمكنها من بيع أكثر من 4 مليون جهاز في أول عامٍ لها في سوق الهواتف الذكية.

التسريبات الأخيرة المتعلقة بالشركة تشير إلى عملها على تطوير هاتف Le 2 Pro والذي ينتمي أيضًا للفئة العليا من الهواتف الذكية. وفقًا للتسريبات، فإن الهاتف الجديد سيتمتع بشاشةٍ بقياس 5.7 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل مع كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. سيعتمد الهاتف المقبل على شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم أو شريحة MediaTek Helio X20 مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية مع منفذ USB Type-C وبطاريةٍ بسعة 3100 ميللي آمبير/ساعي ودعمٍ لمكبراتٍ صوتية بتقنية Dolby Sound.




لا يوجد معلومات محددة حاليًا حول موعد إطلاق الهاتف الجديد أو سعره أو حتى إن كانت الشركة ستقوم بإطلاقه خارج السوق الصينية. المواصفات الأولية المسربة تشير إلى أن الهاتف بالفعل سيكون هاتفًا قويًا مع أقوى المواصفات المتاحة حاليًا بالسوق.

المصدر

Leave a Comment