X

تسريب صور حقيقية لهاتف Huawei P9 المُقبل

في تسريبٍ جديد على موقع mobile-dad الصينيّ، ظهرت صور حقيقية يعتقد أنها لهاتف Huawei P9 المقبل من هواوي، والذي سيتم الكشف رسميًا عنه بتاريخ 6 أبريل/نيسان المقبل.

تعطينا الصور المُسرّبة حديثًا فكرةً واضحة حول شكل الهاتف الجديد، كما أنها تُؤكّد بعض المواصفات المُسرّبة سابقًا. أهم المواصفات التي تؤكدها الصور الجديدة هي وجود كاميرتين خلفيتين ثنائتين، من المفترض أن تكون دقة كلٍ منهما 12 ميغابيكسل. بالإضافة لذلك، تُظهر الصور أن الهاتف المقبل سيتضمن منفذ USB Type-C.




بالنسبة لباقي المواصفات، تُشير معظم الأخبار إلى امتلاك الهاتف لشاشةٍ بقياس 5.2 إنش وبدقة 1080 بيكسل مع 3 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية. شريحة المعالجة هي Kirin 950 من هواوي. من المفترض أيضًا أن تقوم هواوي بإطلاق عدة نماذج من الهاتف الجديد، أحدها سيحمل اسم Huawei P9 Max حيث سيمتلك شاشة بقياس 6 إنش مع 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية.

أهم التسريبات الخاصة بالهاتف الجديد تتعلق بالكاميرا الخاصة به، حيث تشير تقارير مختلفة إلى أن هواوي قد وقعت اتفاقية تعاون مع شركة Leica الشهيرة والمختصة بالعدسات والتقنيات البصرية، حيث ستقوم الشركة الألمانية العريقة بتصنيع عدسات كاميرا الهاتف الجديد من هواوي، وإن صحت هذه الأخبار، سيكون هاتف هواوي الجديد هو أول هاتف يمتلك عدسات مصنعة من شركةٍ بحجم Leica.

ما رأيكم بالمواصفات والصور المسربة حتى الآن لهاتف هواوي المقبل؟ هل سيكون قادرًا على منافسة الهواتف الأخرى، خصوصًا هواتف شياومي، المنافسة الأولى لهواوي؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

Leave a Comment