X

نشر صور عالية الدّقة تُظهر تصميم وشكل هاتف HTC 10 الجديد

تعمل إتش تي سي على إطلاق هاتفها الذكي الجديد، والذي سيحمل على الأغلب اسم HTC 10 (بدلًا من HTC One M10)، وفي حين أن الشركة التايوانية تقوم بالتشويق للهاتف الجديد بشكلٍ غامض لا يعطي فكرةً حول تفاصيله، يعمل المسربون أيضًا بشكلٍ كثيف لالتقاط أي معلومة أو صورة تعطينا فكرة عن مواصفات وشكل الهاتف المقبل.

لم تعد التسريبات مقتصرة فقط على معرفة مواصفات الهاتف أو موعد إطلاقه، بل امتدت أيضًا لطرح وتصميم صورٍ وفيديوهاتٍ عالية الدقة لأي هاتفٍ مقبل، كما شاهدنا سابقًا مع هاتف Galaxy S7 الذي كنا نتملك فكرة كاملة عن تصميمه ومواصفاته قبل إطلاقه، بفضل التسريبات المختلفة والفيديوهات والتصميمات التي قام العديد من مصممو الجرافيكس بإنتاجها بعد معرفة أبعاد وتفاصيل شكل الهاتف، من التسريبات بالطبع.

الآن جاء الدور على هاتف HTC 10 المقبل، حيث تظهر الآن تشكيلة جديدة من الصور عالية الدقة والتي تم تصميمها اعتمادًا على التسريبات والصور المختلفة المنشورة سابقًا للهاتف الجديد. الصور المنشورة مؤخرًا تظهر الهاتف بأجمل شكلٍ ممكن حتى الآن وبأوضح دقة مُمكنة. عبر الصور، نشاهد تأكيدًا لوجود منفذ USB Type-C بالإضافة لتأكيد الحواف المنحنية على اللوحة الخلفية للهاتف وبروز الكاميرا الخلفية بشكلٍ ضئيل. أيضًا، تؤكد الصور الحديثة غياب المكبرات الصوتية الأمامية.

بكل الأحوال، وعلى افتراض أن الصور المنشورة هي الصور الفعلية للهاتف المقبل، فأنا أجد أن التصميم أنيق وجميل، وعلى الرغم من غياب المكبرات الصوتية الأمامية (أبرز مميزات تصاميم إتش تي سي) إلا أن الهاتف لا يزال جميلًا، ويجمع ما بين هواتف One M9 و One M8 وهاتف One A9 الأخير من الناحية التصميمية.

ماذا عن المواصفات؟ لا جديد، وتبقى كما هي: شاشة بقياس 5.15 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل مصنوعة بتقنية Super AMOLED مع وجود شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم و4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD بالإضافة لوجود منفذ USB Type-C. الهاتف مزود بحساس بصمة، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل ونظام تشغيل أندرويد 6.0.1.

ما رأيكم بالصور الجديدة للهاتف وبتصميمه المفترض؟ هل تتمنون أن يمتلك الهاتف هذا التصميم، أم أنكم تفضلون الالتزام بالخط التصميميّ المميز لعائلة One M من إتش تي سي؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

Leave a Comment