X

هواتف OnePlus ستحصل قريبًا على ميزات أندرويد 6.0.1

أشارت تقارير مختلفة إلى أن شركة OnePlus الصينية قد بدأت باختبار النسخة الجديدة من نظام OxygenOS الخاص بهواتفها الذكية، حيث ستحمل النسخة الجديدة اسم OxygenOS 3.0، حيث ستحمل النسخة الجديدة كافة ميزات نظام أندرويد 6.0.1 الجديد.

تعتمد هواتف ون بلس على نظام تشغيل خاص بها، وهو بدوره مبنيّ على نظام الأندرويد ويمتلك أهم ميزاته بالإضافة للميزات التي تضيفها الشركة. حاليًا، فإن آخر نسخة من النظام هي OxygenOS 2.1.1 والتي تمتلك ميزات نظام أندرويد 5.1. لم تعلن ون بلس عن الموعد الرسميّ لطرح النسخة الجديدة من نظامها الذي سيحمل ميزات نظام أندرويد 6.0.

من ناحيةٍ أخرى، يبدو أن العمل على اختبار النسخة الجديدة قد بدأ، بعد أن انتشرت بعض الصور على الإنترنت لأحد مستخدمي هاتف OnePlus 2 بعد وصول تحديثٍ جديد لهاتفه، يتضمن ترقية نظام التشغيل للنسخة 3.0 مع ميزات أندرويد 6.0.1.




الصور الأخيرة تعني أن الشركة الصينية قد بدأت بتجريب نظامها الجديد، وعلى الأرجح أنها ستقوم بإرساله لشريحةٍ معينة من المستخدمين لتجريبه وإصلاح الثغرات التي قد تظهر به، ومن ثم تقوم بإطلاقه لكافة المستخدمين بشكلٍ رسميّ. من غير المعلوم حاليًا إن كانت النسخة الجديدة ستكون مخصصة لهاتف OnePlus 2 فقط، أو أنها ستشمل بقية الهواتف.

بكل الأحوال، يبقى هذا الخبر جيدًا بالنسبة لمستخدمي هواتف OnePlus، وهو يعني أن ميزات النسخة الأندرويد من نظام الأندرويد ستكون قريبًا ضمن هواتفهم.

المصدر

Leave a Comment