X

هاتف HTC Desire 816 يحصل على تحديث أندرويد 6.0

بدأت هواتف HTC Desire 816 بنسختها ثنائية الشريحة Dual Sim بالحصول على التحديث الجديد لنظام الأندرويد، أي أندرويد 6.0 وذلك وفقًا لتقارير منشورة على الإنترنت. أعلنت إتش تي سي سابقًا بشكلٍ رسميّ أن الهاتف سيكون أحد الهواتف التي ستحصل على نسخة الأندرويد الجديدة.

التحديث الجديد يجلب معه النسخة الجديدة من الأندرويد بالإضافة لواجهة Sense UI 7.0 من إتش تي سي، وهو تحديثٌ هوائيّ OTA يصل إلى الهاتف على قسمين. يبلغ حجم التحديث الأول حوالي 55 ميغابايت وهو مسؤول عن تحضير الهاتف لميزات النظام الجديد، بينما يبلغ حجم التحديث الثاني (وهو الأكبر والأهم) حوالي 1 غيغابايت.


عبر التحديث الجديد، سيحصل المستخدمون على كافة مزايا نظام الأندرويد الجديد مثل إعادة تصميم صلاحيات التطبيقات وميزة Google Now on Tap، إلا أنه من المؤسف أن التحديث لن يتضمن ميزة حفظ طاقة البطارية Doze الجديدة، وذلك وفقًا لصفحة التحديث الرسمية من إتش تي سي.

إن كنتم تمتلكون الهاتف، ينبغي عليكم التأكد من وصول التحديث إليكم، عبر النقر على تطبيق الإعدادات Settings واختيار “حول الجهاز About Device” ومن ثم اختيار “تحديث النظام System Update”. سيصلكم تنبيه بضرورة تحميل التحديث في حال كان قد وصل إليكم، وإن لم يكن قد وصل عليكم تكرار المحاولة لاحقًا خلال الأيام المقبلة.

المصدر1، المصدر 2

Leave a Comment