X

هاتف HTC 10 سيكون متوفرًا للبيع بعد ثلاثة أيام فقط من موعد إطلاقه!

نعلم الآن أن شركة إتش تي سي ستقوم بإطلاق هاتفها الجديد HTC 10 بتاريخ 12 أبريل/نيسان المقبل، وعادةً ما يكون توفر الهاتف الجديد للبيع بعد أسبوعين على الأقل من تاريخ الإعلان عنه، إلا أن تسريبًا جديدًا أشار إلى أن الأمور قد تكون أسرع من ذلك بكثير.

وفقًا لموقع eprice التايواني، ستقوم إتش تي سي بطرح هاتفها الذكي الجديد للبيع بعد ثلاثة أيام فقط من تاريخ الإعلان الرسميّ عنه، أي أنه سيكون متوفرًا بالسوق بتاريخ 15 أبريل/نيسان المقبل وذلك بالنسبة لسوق تايوان، البلد الأم لشركة إتش تي سي.

إن كان هذا التسريب صحيحًا، وحتى ولو أنه يتحدث عن موعد توّفر الهاتف في سوق تايوان، فهذا يعني أن وصول الهاتف لبقية الأسواق سيكون أسرع من المُتوقع، وهو خبرٌ مُمتاز لمحبي الشركة التايوانية ولمن ينتظر الهاتف الجديد ويود الحصول عليه.

بالنسبة للهاتف نفسه، والذي كان محط العديد من التسريبات والإشاعات، فإن مختلف الأخبار تؤكد امتلاكه شاشة بقياس 5.15 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل (قد تكون بتقنية Super AMOLED أو Super LCD 5) مع مُعالج Snapdragon 820 من كوالكوم (آخر التسريبات أظهرت امتلاك الهاتف أقوى أداء لشريحة المعالجة) وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، مع حساس بصمة ومنفذ USB Type-C ونظام أندرويد 6.0.1 وواجهة Sense UI 8.0 من إتش تي سي. لا يزال هناك غموض حول مصير المكبرات الصوتية الأمامية، على الرغم من أن إتش تي سي قد شوقت للتجربة الصوتية التي سيقدمها الهاتف، بدون الإشارة بشكلٍ واضح لوجود مكبرات BoomSound Speakers.

المصدر

Leave a Comment