X

تشكيلة جديدة من الصور الحقيقة عالية الدقة لهاتف HTC 10

كنا نتوقع مسبقًا أن هاتف إتش تي سي الجديد HTC 10 سيكون نوعًا من أنواع “المشاريع السرية” التي لن نعلم عنها شيئًا حتى وقت إطلاق الهاتف، ولكن ومع مرور الوقت، يبدو أننا لن نحتاج لمشاهدة حدث إطلاق الهاتف الجديد، نظرًا لكمية المعلومات والصور التي تم تسريبها حول الهاتف الجديد.

(اقرأوا أيضًا: إتش تي سي بأسوأ حالاتها، فلماذا نهتم بأخبارها؟)


آخر هذه التّسريبات كانت تشكيلة صور عالية الدقة تظهر الهاتف الجديد، وتحديدًا لوحته الخلفية مع بعض الصور للوحة بعد أن تم إزالتها. لا تقدم لنا الصور الجديدة أي تفاصيل أو معلوماتٍ جديدة، سوى تأكيد التسريبات والصور السابقة الخاصة بالهاتف الجديد: لن نشاهد المكبرات الصوتية الأمامية، التصميم يتمتع بفكرةٍ جديدة وهي الحواف المنحنية على اللوحة الخلفية، يوجد منفذ USB Type-C ضمن الجزء السفليّ من الهاتف.





الميزة الجديدة التي يبدو أن هيكل وتصميم الهاتف سيتمتع بها هي إمكانية استبدال اللوحة الخلفية (غير واضح إن كانت قابلة للإزالة من قبل المُستخدم)، بحيث يُمكن للمُستخدمين اختيار لونٍ مُغايرٍ للوحة الخلفية لهاتفهم بما يناسب ذوقهم وتفضيلاتهم. يبقى هذا تسريبًا غير أكيد، ولكن الصوّر تُظهر ذلك بشكلٍ واضح.




فيما عدا ذلك، لا جديد في مواصفات الهاتف الأساسية، من حيث اعتماده على شاشة بقياس 5.15 إنش وبدقة QHD مع شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم و 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية مع حساس بصمة على اللوحة الأمامية وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، مع هيكلٍ معدنيّ بالكامل ونظام أندرويد 6.0.1 وواجهة Sense UI 8.0 من إتش تي سي.

فيما يخص إتش تي سي نفسها، قامت الشركة بالتشويق لأمرين أساسيين بخصوص الهاتف: الكاميرا والتجربة الصوتية الخاصة به. على الرغم من عدم إشارة إتش تي سي بشكلٍ مباشر للمواصفات المتميزة التي سيتضمنها الهاتف بخصوص الكاميرا أو المكبرات الصوتية، إلا أنها قامت عدة مرات خلال الأسابيع الماضية بنشر تغريداتٍ تشويقية تُشير لأداء “عالميّ” للكاميرا ولتجربةٍ صوتية مميزة وفريدة.

ما نعلمه الآن أن الهاتف سيعلن عنه بشكلٍ رسميّ بتاريخ 12 أبريل/نيسان المقبل، وقد يتم طرحه رسميًا بالأسواق بتاريخ 15 أبريل/نيسان المقبل. لا يوجد معلومات أكيدة حول سعره، أو موعد طرحه في الأسواق العالمية.

ما رأيكم بالصور الجديدة للهاتف المقبل؟ هل هذا هو أفضل تصميم ممكن للتحفة المرتقبة من إتش تي سي؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

Leave a Comment