X

سامسونج تُؤكّد إطلاق هاتف Galaxy S7 Active

تناولت عدة تقارير وتسريبات سابقًا نية سامسونج إطلاق نسخة جديدة من هاتف Galaxy S7 وهي نسخة Galaxy S7 Active بدون أي تأكيدٍ رسميّ من سامسونج. الآن، هنالك تأكيد رسميّ لذلك عبر تطبيق Samsung Level App الذي تضمن اسم النسخة الجديدة من الهاتف ضمن قائمة الهواتف التي يدعمها التطبيق.

نسخة Active من هواتف سامسونج هي النسخة التي تُخصصها سامسونج للحصول على مُواصفاتٍ إضافية من المتانة والصلابة، مثل مقاومة المياه والغبار. العام الماضي لم تتضمن النّسخ القياسية من هاتف Galaxy S6 ميزات مقاومة المياه والغبار، ولذلك قامت سامسونج بإطلاق نسخة Galaxy S6 Active لتتمتع بهذه الميزات.

هاتف Galaxy S6 Active تضمن مواصفات أضافت المزيد من القوة والصلابة للنسخة القياسية لهاتف Galaxy S6

بالنسبة لهواتف هذا العام، فإن هاتف Galaxy S7 يتضمن بشكلٍ افتراضيّ مُقاومةً للمياه والغبار، وبالتالي فإن المُستخدم سيحصل على مواصفاتٍ قوية ومتينة في الهاتف. الآن، ومع تأكيد وجود نسخة S7 Active، ما الذي سنتوقعه في النسخة الجديدة؟

أعتقد أن النسخة الجديدة ستتضمن كامل مواصفات النسخة القياسية من هاتف Galaxy S7، ولكن مع تضمين معايير تصميمية أكثر متانة وتضيف المزيد من الصلابة للهاتف، مثل مقاومة الهاتف لأنواعٍ أخرى من السوائل (خصوصًا السوائل التي تمتلك لزوجة عالية) بالإضافة لمقاومة الصدمات والسقوط من ارتفاعٍ معين. من المتوقع أيضًا أن تضيف سامسونج معيار التصميم العسكريّ MIL-STD-810G الذي اعتمدته في هاتف S6 Active، والذي سيضيف مقاومة الضغط، الرطوبة، الاهتزازات والصدمات للنسخة الجديدة من الهاتف. من الجيد أيضًا أن تقوم سامسونج بتضمين النسخة الجديدة ببطاريةٍ ذات أداءٍ أقوى وقادرة على تشغيل الهاتف لمدةٍ زمنية أطول.

ما هي توقعاتكم للنسخة الجديدة من هاتف Galaxy S7 Active؟ ما الذي قد تضيفه سامسونج لمواصفات النسخة القياسية من هاتفها؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

Leave a Comment