X

شياومي تعمل على إطلاق هاتف بشاشة 4.3 إنش وبمعالج Snapdragon 820

في تسريبٍ جديد لخُطط شياومي المستقبلية، ذكر موقع Gizchina أن الشركة الصينية بصدد إطلاق هاتفٍ جديد يتمتع بقياس شاشة قدره 4.3 إنش ومزود بمعالج Snapdragon 820 من كوالكوم، ليكون أحد الهواتف العاملة على نظام أندرويد التي تتمتع بمواصفاتٍ قوية وشاشة صغيرة القياس.

الترجيحات الأولية تشير إلى أن هذا الهاتف سيكون بمثابة رد فعل من شياومي على إطلاق آبل هاتف لهاتف iPhone SE الأسبوع الماضي، والذي يتمتع بمواصفات هاتف iPhone 6S ولكن ضمن شاشة ذات قياس 4 إنش، ومع سعرٍ يبدأ من 400 دولار أمريكيّ.

استكمالًا مع مواصفات الهاتف المفترض، فإن شياومي ستقوم بتضمين هاتفها الجديد بشاشة بقياس 4.3 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل مع شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم (إحدى أقوى شرائح المُعالجة المتوفرة حاليًا) وذاكرة عشوائية بدقة 3 غيغابايت مع 32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وحساس بصمة.

مقابل هذه التشكيلة من المواصفات، ذكر التسريب أن الهاتف سيمتلك سعرًا بحدود 275 دولار أمريكيّ، وستقوم الشركة بالإعلان عنه بشكلٍ رسميّ مع بداية شهر يونيو/حزيران المقبل.

ما رأيكم بخطوة شياومي الجديدة؟ هل تتمنون وجود بنظام أندرويد يمتلك مواصفاتٍ قوية وبشاشةٍ صغيرة القياس؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

Leave a Comment