X

تشكيلة صور Huawei P9 و P9 Plus ومُقارنتها مع Galaxy S7 و iPhone 6S

أعلنت هواوي اليوم عن هاتفيها الرائدين لعام 2016 وهما Huawei P9 و Huawei P9 Plus، ومنذ اللحظة الأولى للإعلان عنهما، قامت هواوي بالتشويق لهواتفها الجديدة ومقارنتها مع الهواتف الرائدة الأخرى من سامسونج وآبل.

  • الصور التالية تُظهر شكل وتصميم هواتف هواوي الجديدة، مع مقارنة بعض ميزاتها مع هاتف Galaxy S7 من سامسونج وهاتف iPhone 6S من آبل: 

الصورة الأولى ضمن المقارنات هي بروز الكاميرا الخلفية للهاتف، والتي تظهر أن هاتفي هواوي الجديدين يمتلكان بروزًا معدومًا للكاميرا، بخلاف Galaxy S7 من سامسونج الذي تبرز كاميرته الخلفية بمقدار 0.45 ميللي متر وهاتف iPhone 6S الذي تبرز كاميرته الخلفية بمقدار 0.6 ميللي متر.

الصورة الثانية هي مقارنة السماكة، حيث أظهرت هواوي أن هاتفها من أفضل الهواتف الرائدة حاليًا من حيث السماكة، متفوقًا على هواتف Galaxy S7 و iPhone 6S.

الصورة الثالثة هي لبعد حافة الشاشة عن حافة هيكل الهاتف، حيث يمتلك هاتفا هواوي الجديدان حافةً قدرها 1.7 ميللي متر، بالمقارنة مع 3 ميللي متر لهاتف Galaxy S7 و 4.2 ميللي متر لهاتف iPhone 6S.

الصورة الرابعة هي لمقارنة دقة ألوان الشاشة، والتي أظهرت فيها هواوي تفوق هاتفيها الجديدين على هاتف iPhone 6S من حيث دقة الألوان ووضح الصورة، حيث يمتلك الهاتفان كثافة صورة بصرية قدرها 423 بيكسل/إنش مقابل 326 بيكسل/إنش في هاتف الأيفون، كما أنها تمتلك نسبة إشباع لوني عالي جدًا. الملف للانتباه هنا أن هواوي لم تدرج هاتف Galaxy S7 في المقارنة، ربما لأنه يصعب جدًا منافسة سامسونج بمجال دقة الألوان ووضح شاشة الإظهار.

أخيرًا، نبقى مع بعض الصور التي نشرتها هواوي والخاصة بميزات هاتفها الجديد، مثل دقة حساس البصمة الذي ينتمي للجيل الرابع من حساسات البصمة الخاصة بهواوي، ودقة التصوير بالكاميرا الخلفية.

ما رأيكم بالمقارنات التي قامت هواوي بإجرائها؟ هل تعتقدون أن الهاتف الجديد سيتفوق على Galaxy S7 و iPhone 6S؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

Leave a Comment