X

إتش تي سي تُشوّق لكاميرا هاتف HTC 10 وتُلمح لمُواصفاتها

قامت شركة إتش تي سي بنشر فيديو تشويقي جديد ضمن حملتها التسويقية للهاتف المقبل HTC 10 حيث شوقت الشركة هذه المرة للكاميرا التي سيمتلكها الهاتف.

الفيديو صدر بنفس طابع الفيديوهات السابقة: الشركة تتحدث عن هوسها الكبير بالهاتف المقبل وإتقان كل تفاصيله لتقديم أفضل هاتف ذكي من كل النواحي. ركزت الشركة هذه المرة على الكاميرا التي تقول أنها ستكون الأفضل لالتقاط كافة الصور بمختلف ظروف الإضاءة.

المميز بالفيديو الجديد هو إظهار إتش تي سي لمواصفات الكاميرا! لا نعلم إن كانت حركة مقصودة أم أنها مجرد لقطة عابرة ضمن الفيديو، ولكن في الثانية 30 من الفيديو يظهر ورقة وقد كتب عليها بعض المواصفات: استخدام حساسات UltraPixel، استخدام مثبت بصريّ OIS، تصوير فيديو حتى دقة 4K. أخيرًا، وبالانتباه لصورة الهات التي تتضمن الكاميرا، يبدو أن الكاميرا ستكون بالزاوية العلوية اليمنى على اللوحة الخلفية، بدلًا من أن تكون بمنتصفها كما أشارت كل الصور السابقة الخاصة بالتسريبات. هل ستعتمد إتش تي سي بالفعل على هذه المُواصفات؟ هل قامت الشركة عمدًا بالتلميح لمواصفات كاميرا هاتفها المقبل؟

بالنسبة لمواصفات الهاتف نفسه، لا يوجد هنالك أي شيء جديد: شاشة بقياس 5.15 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل مع شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم. ذاكرة عشوائية بسعة 3 أو 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 16 أو 32 أو 64 أو حتى 128 غيغابايت. الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل (يبدو أنها ستعتمد تقنية UltraPixel أيضًا) مع كاميرا أمامية بدقة 5 أو 8 ميغابيكسل. حساس بصمة على اللوحة الأمامية ومنفذ USB Type-C وهيكلٍ معدنيّ بالكامل مع بطارية بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي ونظام أندرويد 6.0.1.

سيتم الإعلان عن الهاتف بشكلٍ رسميّ بتاريخ 12 أبريل/نيسان الحاليّ، أي بعد أربعة أيام، وبالتالي لن يكون هنالك الكثير من الوقت للانتظار. حتى هذا التاريخ، أعتقد أن إتش تي سي ستطرح عدة فيديوهات ضمن نفس السلسلة التسويقية (والتي أجدها رائعة بالمناسبة)، فهي تحدثت سابقًا عن هوسها بتصنيع الهاتف نفسه، ومن ثم هوسها بتصنيع أفضل مكبرات صوتية ممكنة، واليوم تتحدث عن الكاميرا. أعتقد أننا سنشاهد فيديو آخر عن الأداء، وأخيرًا عن تصميم وشكل الهاتف، وكل هذا قبل إطلاقه.

ما رأيكم بالفيديوهات التشويقية التي تقوم إتش تي سي بإطلاقها للتسويق لهاتفها المقبل؟ هل تعتقدون أن الشركة قد نجحت بالتسويق للهاتف المقبل وجذب انتباه المستخدمين له؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

Leave a Comment