X

شركة كوالكوم تشوق لأداء هاتف HTC 10 المقبل

يبدو أن الحملة التسويقية الخاصة بهاتف HTC 10 لن تكون مقتصرة فقط على إتش تي سي، حيث قامت شركة كوالكوم بدورها بنشر ملصقٍ تشويقيّ جديد للهاتف المقبل، والتي تشير فيه إلى أداء الهاتف.

بعيدًا عن الملصق نفسه، فإن هذا الأمر هو أول تأكيد رسميّ على أن الهاتف المقبل سيتضمن شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم، والتي تعتبر أحد أفضل شرائح المعالجة المتوفرة حاليًا في السوق للهواتف والأجهزة الذكية.

بالنسبة للملصق الجديد، فإن كوالكوم تقول فيه أن قوة معالجات Snapdragon ستلتقي مع قوة “10” في إشارةٍ لهاتف إتش تي سي المقبل، مع صورةٍ نشر كتب عليها عبارة “Performance 10″، في إشارةٍ إلى أن الهاتف سيمتلك أفضل أداء ممكن.

حتى الآن، شاهدنا ملصقاتٍ وفيديوهاتٍ تشويقية للكاميرا والمكبرات الصوتية، والتي كتب عليها “Camera 10” و “Audio 10”، ومن المُتوقع أن تقوم إتش تي سي بنشر فيديو جديد على غرار الفيديوهات السابقة تشير فيه إلى قوة أداء هاتفها الجديد، وأظن أنه سيكون هنالك فيديو تشويقي آخر قبل الإطلاق تتحدث فيه عن تصميم وجمال هاتفها.

لم يبقَ الكثير من الوقت حتى إطلاق الهاتف الجديد، حيث سيتم الإعلان عنه بتاريخ 12 أبريل/نيسان المقبل، ونأمل أن يمتلك الهاتف بالفعل الأداء الذي تعدنا به إتش تي سي في حملتها التشويقية الحالية (والتي أجدها الأنجح حتى الآن).

Leave a Comment