X

بدء تحديث هواتف OnePlus One لنسخة أندرويد 6.0.1

أعلنت شركة ون بلس OnePlus ضمن منشورٍ على المُدوّنة الرسمية للشركة عن بدء تحديث هاتف OnePlus One لنظام أندرويد 6.0.1. الإعلان الرسميّ عن بدء التحديث تم بعد انتهاء العمل على النّسخة التجريبية منه وذلك بالنسبة لهواتف OnePlus One التي تعتمد على نظام Cyanogen OS، وليس نظام Oxygen OS الخاص بشركة ون بلس.

فعليًا، فإن ما سيحصل عليه مُستخدمو هاتف OnePlus هو النّسخة الأخيرة من نظام سيانوجين، أي نسخة CyanogenMod 13.0 والتي تم الإعلان عن إطلاقها الشهر الماضي. تم بناء النسخة الأخيرة من نظام سيانوجين لتمتلك كافة مُميزات نسخة أندرويد 6.0.1 بالإضافة للميزات الإضافية الخاصة بنظام سيانوجين مود، ونسخة شهر مارس/آذار 2016 من التحديثات الأمنية التي تطلقها جوجل بشكلٍ شهريّ.

بالنسبة لهواتف OnePlus One فإن التحديث الجديد هو تحديثٌ هوائيّ OTA وسيتم إطلاقه لكل المُستخدمين، ولكن ليس بنفس الوقت، حيث أشار الإعلان الرسميّ من الشركة أنه قد يحصل بعض المُستخدمين على التحديث قبل الآخرين، ولكنها ليست مشكلة لأن التحديث سيصل للجميع.

بالنسبة لمستخدمي هواتف OnePlus Two، فإن التحديث لنسخة أندرويد 6.0.1 سيتم عبر النسخة الأخيرة من نظام Oxygen OS 3.0 الذي تعمل على تطويره شركة ون بلس، والذي لا يزال في المرحلة التجريبية بالوقت الحاليّ، ولكن من المتوقع وصوله قريبًا للنسخة النهائية وإطلاقه للمُستخدمين.

هل أنتم أحد مستخدمي هاتف OnePlus One؟ هل وصل التحديث لكم؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

Leave a Comment