X

أسوس تعلن عن تحديث هام لهواتف ZenFone Zoom و ZenFone 2 Laser

أعلنت شركة أسوس التايوانية عن إطلاق تحديث هام وجديد لهواتف ZenFone Zoom و ZenFone 2 Laser حيث يجلب التحديث الجديد لهذه الهواتف تشكيلة كبيرة من الإصلاحات والتحسينات الخاصة بأداء الهاتفين.

بدايةً، التحديث الجديد لا علاقة له بالتحديث نسخة أندرويد 6.0، وهو ما قد يعتقده معظم المستخدمون، ومع الأسف يبدو أن عليهم الانتظار قليلًا حتى وصول التحديث الذي يجلب ميزات نسخة الأندرويد الجديدة لهواتفهم.

على الرغم من ذلك، فإن هذا التحديث هام جدًا ويتضمن إصلاح العديد من الثغرات البرمجية في الهاتف، والتي تساهم بتعزيز أداء العديد من مكوناته وأجزائه، وتعزيز أداء الهاتفين بشكلٍ عام.

بالنسبة لهاتف ZenFone Zoom، يتضمن التحديث الجديد إصلاحًا لـ 30 مشكلة وثغرة في الهاتف، مثل المشاكل المتعلقة بشاحن البطارية والكاميرا وبطاقة الذاكرة الخارجية SD Card وإضافات أخرى لتطبيق الكاميرا على الهاتف.

بالنسبة لهاتف ZenFone 2 Laser، يتضمن التحديث الجديد إصلاحًا وتحسينًا لـ 15 مشكلة مختلفة، منها جملة من التحديثات الخاصة بتطبيقات الهاتف الأصلية، وتعزيز إضافي لواجهة ZenUI الخاصة بهواتف أسوس.

إن كنتم من مستخدمي هذه الهواتف، ينبغي أن يكون التحديث قد وصل إليكم، وحتى لو تأخر عدة أيام، إلا أنه سيتوفر في وقتٍ قريب لأن أسوس طرحت التحديثات لكل المُستخدمين وفي كل العالم، كون هذه التحديثات تتضمن تحسينًا للعديد من ميزات الهاتف، بالإضافة لإصلاح العديد من الثغرات التي تم ذكرها من قبل المستخدمين.

هل أنتم من مستخدمي هاتفي ZenFone Zoom و ZenFone 2 Laser ؟ هل وصل التحديث الجديد لكم؟ ما رأيكم به وبأداء الهاتف بعد التحديث؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

 المصدر1، المصدر2

Leave a Comment