X

هاتف LeEco Le 2 قادم بعشرة أنوية مُعالجة وشاشة Full HD

حصل هاتف LeEco Le 2 على موافقة هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA، وذلك كخطوةٍ أخيرة قبل الإعلان الرسميّ عن الهاتف وطرحه بشكلٍ رسميّ في الأسواق. الموافقة الجديدة الصادرة من الهيئة الصينية سمحت لنا بمعرفة المواصفات الأساسية للهاتف المقبل.

لمن تبدو هذه الأسماء غريبة بالنسبة له، فإن شركة LeEco هي نفسها شركة Letv الصينية، والتي كانت أول شركة تطرح هاتفًا ذكيًا يتضمن معالج Snapdragon 820 من كوالكوم. الشركة جديدة في مجال الهواتف الذكية، حيث مضى على دخولها السوق سنة واحدة بالضبط، ومع ذلك، تمكنت الشركة من تحقيق نجاحٍ جيد العام الماضي وهي تسعى للاستمرار به هذا العام.

بالنسبة للهاتف المقبل، فإن المعلومات الواردة بموافقة هيئة TENAA تشير إلى امتلاكه شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل مع وجود شريحة MediaTek Helio X20 بعشرة أنوية مُعالجة وتردد قدره 2.3 غيغاهرتز، مع 3 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميغابيكسل أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميغابيكسل، مع بطاريةٍ بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي ونظام أندرويد 6.0.

قد يصدر الهاتف الجديد بعدة نسخ بالنسبة لشريحة المعالجة، حيث ظهر الهاتف سابقًا على قواعد بيانات مؤشر GFXBench مزودًا بمعالج Helio X25، والذي يعتبر نسخةً أكثر سرعة وقوة وأقل استهلاكًا للطاقة من معالج Helio X20.

الآن، وبعد حصول الهاتف على الموافقة الرسمية من هيئة TENAA، من المتوقع أن يكون الإعلان الرسميّ عنه هو مجرد مسألة وقت.

المصدر

Leave a Comment