X

بشكلٍ رسميّ: إتش تي سي تُعلن عن هاتفها الرائد HTC 10

أعلنت شركة إتش تي سي التايوانية بشكلٍ رسميّ عن إطلاق هاتفها الجديد HTC 10 الذي يمثل أيقونتها الجديدة للعام الحاليّ، ضمن الحدث الرسميّ الخاص بإطلاق الهاتف الجديد.

الهاتف أتى تمامًا كما أشارت إليه التسريبات الخاصة به، سواء من ناحية المواصفات أو من ناحية الشكل والتصميم. سيتضمن الهاتف شاشة بقياس 5.2 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل مصنوعة بتقنية Super LCD 5 مع شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم و4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و32 أو 64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية. يمكن توسيع مساحة التخزين حتى 2 تيرابايت باستخدام منفذ microSD.

الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل مزودة الجيل الثاني من تقنية UltraPixel (حجم البيكسل 1.55 ميكرون) مع تقنية التركيز التلقائيّ المدعوم بالليزر ومثبت بصريّ OIS وفتحة عدسة f/1.8، بينما  ستمتلك الكاميرا الأمامية دقةً قدرها 5 ميغابيكسل، والمثير بالكاميرا الأمامية هو امتلاكها أيضًا لمثبتٍ بصريّ.


بالنسبة للتجربة الصوتية، تخلت إتش تي سي عن المكبرات الصوتية الأمامية واعتمدت مكبرًا وحدًا أسفل الهاتف، إلا أنها قامت بإطلاق تقنية HTC BoomSound Hi-Fi عالية الدقة، والتي من المفترض أن تقدم تجربةً صوتية متميزة.

سيتضمن الهاتف أيضًا منفذ USB Type-C مع تقنية الشحن السريع الجديدة من كوالكوم Quick Charge 3.0 بالإضافة لبطاريةٍ بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي (غير قابلة للإزالة) ونظام أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense UI 8.0.

فتحت إتش تي سي الطلبات المسبقة على الهاتف الجديد بدءًا من اليوم، وسيتوفر الهاتف بسعرٍ قدره 699 دولار أمريكيّ في الولايات المتحدة الأمريكية، مع بدء شحن الهاتف للمستخدمين أول شهر مايو/أيار المقبل.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الخاصة حول الهاتف الجديد ومميزاته وصوره…

Leave a Comment