X

تسريب: هاتف OnePlus 3 قادم مع ذاكرة RAM بسعة 6 غيغابايت

عادت التسريبات الخاصة بهاتف OnePlus 3 بالظهور من جديد، حيث تشير آخر التسريبات إلى أن الهاتف المقبل من شركة ون بلس سيتمتع بذاكرة عشوائية ضخمة بسعة 6 غيغابايت.

سابقًا، تم نشر تسريب لمواصفات الهاتف المقبل، والذي يبدو أن الشركة الصينية ستضع فيه أقوى المواصفات المتوفرة في السوق، مثل شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم مع شاشة بقياس 5 إنش بدقة Full HD وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت. التسريب السابق كان اعتمادًا على معلومات مؤشر GFXBench.

الآن، تم نشر تسريب جديد خاص بالهاتف المقبل، والذي يشير إلى ميزةٍ جديدة سيتم تضمينها بالهاتف المقبل، ألا وهي امتلاكه لذاكرةٍ عشوائية بسعة 6 غيغابايت، وذلك وفقًا لمعلومات مؤشر Geekbench. قد يعني التسريب الجديد أن الشركة الصينية تنوي إطلاق نموذجين من الهاتف، بحيث يتم تزويد أحدهما بذاكرة RAM بسعة 4 غيغابايت، بينما يتمتع الآخر بذاكرةٍ كبيرة بسعة 6 غيغابايت.

بهذه الصورة، يبدو أن الشركة الصينية لن تتنازل عن شعارها الخاص بهواتفها الرائدة والذي ينص على أن هواتفها هي “قاتلة الهواتف الرائدة Flagship Killer”، فمع بدء توفر هواتف بذاكرةٍ عشوائية بسعة 6 غيغابايت، لا يبدو أن ون بلس سترضى بأقل من ذلك بالنسبة لهاتفها المقبل.

بالنسبة لباقي المواصفات، فهي تبقى نفسها بدون تغيير: الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع تقنية التركيز التلقائيّ المدعوم بالليزر ومثبتٍ بصريّ ومصباحي إضاءة من نوع LED FLash، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وقارئ بصمة ونظام Oxygen OS المبني على نسخة أندرويد مارشميلو 6.0.

ما رأيكم بهواتف ون بلس؟ هل تعتقدون أن الهاتف المقبل سيكون بالفعل “قاتلًا” للهواتف الرائدة؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

Leave a Comment