X

شركة جديدة تعتزم إطلاق هاتف أندرويد بمواصفات خيالية … وسعر خيالي

تخطط شركة جديد تُدعى Sirin Labs لإطلاق هاتف جديد بنظام أندرويد قالت أنه سيكون أقوى هاتف على الإطلاق من حيث المواصفات والميزات التقنية والعتادية والأمنية، إلا أن هذه المواصفات القوية ستأتي أيضًا بسعر “قوي” يبلغ حوالي 20 ألف دولار أمريكي.

وقالت الشركة التي تعتزم إطلاق الهاتف خلال الشهر الحالي دون أن تكشف عن اليوم المحدد للإطلاق، بأنه هنالك الكثير من الشركات التي تطرح هواتف مرتفعة الأسعار (مثل شركة Vertu مثلًا) لكن سبب ارتفاع أسعار تلك الهواتف يعود بالدرجة الأولى إلى كونها مصنوعة من مواد باهظة كالذهب والماس والجلد الفاخر. أما هاتف شركة Sirin Labs سيكون مرتفع السعر بسبب مواصفاته التقنية غير المسبوقة.

ولم تعطِ الشركة تلميحات عن المواصفات العتادية للهاتف القادم، لكنها قالت أنه سيقدم تقنيات غير متوفرة تجاريًا للمستهلك العادي بعد، كما أنه سيتيح ميزات أمنية بمعايير عسكرية.

وقال مدير الشركة البريطانية الإسرائيلية، بأن المواصفات التي سيتوفر بها الهاتف، لن تتوفر في بقية الهواتف الأخرى قبل عامين أو ثلاثة من الآن، وهو يستهدف بشكلٍ خاص المدراء التنفيذيين وأولئك الذين يهتمون بشكلٍ بالغ بأمنهم الرقمي.

لا نستطيع بعد توقع ما الذي سيأتي به الهاتف من مواصفات عتادية. سيكون الهاتف مصنوعًا من الخارج على الأغلب من مواد مميزة وصلبة عالية الجودة، لكن هل سنراه مثلًا بشاشة من دقة 4K (أو 8K) مع 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية بسعة ضخمة وحجم صغير؟ هذا ما يمكن أن نتوقعه حاليًا بحسب ما توحي به تصريحات المسؤولين في الشركة.

Leave a Comment