X

سامسونج تُطلق هاتف S7 Edge Injustice Edition لمُحبي باتمان!

أعلنت شركة سامسونج الكورية اليوم عن إطلاق نسخة جديدة من هاتف S7 Edge والتي ستحمل اسم Galaxy S7 Edge Injustice Edition حيث تم تصميم النسخة الجديدة بالتعاون مع شركة وارنر بروس Warner Bros الشهيرة لصناعة الأفلام.

لا يوجد اختلافات كبيرة بين الهاتف الجديد ونسخة S7 Edge القياسية باستثناء الشكل والتصميم، حيث يأتي الهاتف الجديد بلونٍ واحد هو اللون الأسود، مع إضافاتٍ باللون الذهبيّ في أماكن مختلفة حول الهاتف، وإضافة شعار باتمان الشهير على اللوحة الخلفية للشاشة. بصراحة، تصميم الهاتف جميل وجذاب، والتناسب بين اللونين الأسود والذهبيّ قد أعطى الهاتف جاذبية كبيرة.

بالإضافة للتصميم الجديد، سيتضمن الهاتف الجديد عند شرائه نسخةً من نظارة الواقع الافتراضي Gear VR الخاصة بسامسونج، مع غطاءٍ خلفيّ خاص بالهاتف مصمم أيضًا خصيصًا له ومستوحى من شكل الإكسسوارات التي يستخدمها باتمان في أفلامه الشهيرة.

بشكلٍ عام، الهاتف موجه لمحبي ومهووسي الألعاب، من حيث شكله وتصميمه وكذلك من حيث تضمينه بنظارة الواقع الافتراضيّ الخاصة بسامسونج، كما أن اسم الهاتف نفسه مستوحى من لعبة Injustice الشهيرة التي أطلقتها شركة Warner Bros على الهواتف الذكية، والتي ستكون موجودة مسبقًا على الهاتف الذكيّ عند شرائه، كما يمكنكم تحميلها بشكلٍ منفصل من متجر بلاي: اضغط هنا.

حاليًا، سيتوفر الهاتف في أسواقٍ محددة هي الصين، روسيا، كوريا، سنغافورة، أمريكا الجنوبية، وسيتم إطلاقه رسميًا في الأسواق بتاريخ 13 يونيو/حزيران المقبل. لا يوجد حاليًا معلومات حول سعر الهاتف الجديد.

المصدر

Leave a Comment