X

Galaxy Note 7 يحطّم أرقام سامسونج القياسية للطلبات المسبقة في كوريا

يبدو أن سامسونج تحقق بدايةً طيّبة مع هاتفها الأخير Galaxy Note 7، حيث أشارت التقارير الجديدة القادمة من كوريا الجنوبية بأن الهاتف حصل على أكثر من 200 ألف طلب مسبق خلال يومين على طرحه، وهذا يبلغ ضعف عدد الطلبات المسبقة التي حققها Galaxy S7 خلال نفس الفترة.

وبهذا الرقم من الطلبات المسبقة يصبح Note 7 الهاتف الأعلى طلبًا في تاريخ سلسلة Galaxy من سامسونج في كوريا الجنوبية الموطن الأم للشركة.

وتجدر الإشارة هنا بأن هذا قد يعود في جزءٍ منه إلى التسويق الكبير الذي يحظى به الهاتف في البلاد، حيث تقدم سامسونج سوار تتبع النشاط الرياضي Gear Fit 2 كهدية مجانية مع كل طلب مسبق للهاتف، ويبلغ سعر السوار في كوريا ما يعادل حوالي 177 دولار أمريكي. كما قدمت سامسونج عرضًا لأصحاب الطلبات المسبقة وهو قيامها بدفع 50% من قيمة إصلاح الشاشة في حال قام المستخدم بكسرها. وأخيرًا، تُعطي سامسونج لأصحاب الهاتف قسيمة بقيمة 100,000 ون كوري (حوالي 90 دولار أمريكي) يمكن استخدامها للشراء عبر خدمة الدفع الإلكتروني Samsung Pay.

يُذكر أن سامسونج طرحت الهاتف للطلب المسبق في العديد من دول العالم الآن، وهي توفر أيضًا هدايا مجانية مع الطلبات المسبقة تتمثل ببطاقة microSD بسعة 256 غيغابايت أو بسوار Gear Fit 2.

إقرأ أيضًا:

المصدر: Galaxy Note 7 يحطّم أرقام سامسونج القياسية للطلبات المسبقة في كوريا

Leave a Comment